إعلان

البنك العربي الأفريقي الدولي يعلن تحديث منصاته الإلكترونية

03:00 م الإثنين 28 فبراير 2022

البنك العربي الافريقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، في بيان اليوم الاثنين، تحديث منصاته الإلكترونية بالتعاون مع شركة .Liferay Inc

وبموجب التعاقد ستزود الشركة البنك بحلول Liferay DXP التي تأتي ضمن مشروع شامل لتجديد موقع البنك الإلكتروني وتحديث أنظمة إدارة المحتوى، وفقا للبيان.

وأضاف أن البنك العربي الأفريقي الدولي سيستطيع من خلال استخدام تكنولوجيا Liferay على موقع البنك تعزيز تجربة عملائه وتحقيق التكامل عبر نقاط اتصال البنك المختلفة مثل تطبيق الهاتف المحمول والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

و سيتمكن عملاء البنك من الوصول إلى الخدمات المصرفية المتنوعة عبر أي جهاز إلكتروني باستخدام أحدث التقنيات الرقمية بسهوله وبأعلى درجات السلامة والأمان، وفقا للبيان.

وستساعد حلول Liferay DXP البنك أيضاً على تحقيق أهدافه الاستراتيجية المتمثلة في المرونة المالية والتركيز على العميل والابتكار باستخدام نماذج أنظمة التشغيل الجديدة والبيانات والرقمنة حيث ستلبي المنصة الجديدة أيضًا احتياجات الشركات والأفراد المتغيرة.

وقال هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب - الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة بالبنك العربي الأفريقي الدولي، أن التعاون البنك مع Liferay لتجديد البوابة الإلكترونية للبنك وإثراء محتواها وابتكار طرق لإدارة محتواها وتقديم الخدمات من خلالها، خاصة بالنظر إلى خبرة الشركة القوية والحلول العالمية المتقدمة التي توفرها، لا سيما في القطاع المصرفي.

وأضاف "إن الرقمنة والمعاملات الإلكترونية هي السمات المميزة للعصر الحالي والمستقبل ونتيجة لذلك، ينتهج البنك استراتيجية تحول رقمي طموحة تشمل إعداد قنوات رقمية لخلق نموذج حديث لطرق تقديم الخدمات المصرفية للعملاء و الوصول إلىهم بسهولة.

وأضاف :"عقدنا شراكة مع Liferay التي تعد الرائدة في هذا المجال لإعادة تصميم الموقع الإلكتروني للبنك وتحديث نظام إدارة المحتوى، ونعتزم العمل على المزيد من المشاريع مع نفس الشركة في المستقبل للاستفادة من نجاحنا المشترك ".

يذكر أن هذا التعاون سيمكّن "Digital Factory" الخاص بالبنك العربي الأفريقي الدولي أيضأَ من إنتاج الحلول للبنك بالإضافة إلى التطبيقات والخدمات المخصصة حسب الحاجة، مما يتيح له الإبداع وسرعة الاستجابة لاحتياجات السوق وتحديد الاتجاهات على أساس يومي. ويعد البنك العربي الأفريقي الدولي واحدًا البنوك القليلة التي قامت بإنشاء “Digital Factory”.، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: