إعلان

البنك الزراعي المصري يتعاقد مع اتصالات مصر لميكنة 1131 فرعًا

12:40 م الأربعاء 23 فبراير 2022

البنك الزراعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة اتصالات مصر- أول مشغل رقمي متكامل- فوزها بتنفيذ الشبكة البديلة للبنك الزراعي المصري، والتي تقضي بميكنة 1131 فرعا من فروع البنك بما يضمن للبنك الاستمرارية في تقديم الخدمات لعملائه بأفضل صورة ممكنة.

وبحسب بيان البنك اليوم الأربعاء، يأتي ذلك في إطار خطط البنك الزراعي الاستراتيجية لتحقيق مزيد من الخطوات الثابتة في تدعيم أهداف الشمول المالي والتوسع في الخدمات المصرفية والرقمية المختلفة التي يقدمها لعملائه.

وقال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن الشبكة التي تقوم اتصالات مصر على تنفيذها ستساهم بشكل كبير في تقديم خدمات أفضل لعملاء البنك وتساعد على استقطاب المزيد من العملاء المحتملين للبنك من مختلف فئات المجتمع.

وبهذه الاتفاقية تصبح شركة اتصالات مصر الحليف الاستراتيجية للبنك الزراعي المصري في عملية التحول الرقمي التي يقوم بها، ومن المقرر أن تقوم شركة اتصالات مصر بدعم البنك بالتكنولوجيا اللازمة وتزويدها بأسرع شبكة انترنت، وذلك باستخدام أحدث وأسرع الحلول الذكية، بحسب فاروق.

وقال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن اتصالات مصر تسعي لتقديم أفضل ما لديها من إمكانيات فنية وبشرية لتحقيق أعلى تجربة متميزة للعاملين داخل البنك ما ينعكس بشكل مباشر على الخدمات المقدمة للعملاء ويوفر عليهم الوقت والجهدوالذي يخدم شريحة كبيرة من المواطنين.

فيديو قد يعجبك: