إعلان

بنك ناصر يوقع بروتوكولا مع شركتي النصر والسويس للبترول لتقديم قروض لموظفيها

02:20 م الثلاثاء 22 فبراير 2022

بنك ناصر الاجتماعي يوقع بروتوكول تعاون مع شركتي بت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت-منال المصري:
أعلن بنك ناصر الاجتماعي توقيع بروتوكول تعاون مع شركتي السويس لتصنيع البترول وشركة النصر للبترول بهدف تقديم خدمات ومنتجات مصرفية للموظفين المحالين للمعاش في الشركتين.
وقال البنك في بيان له اليوم الثلاثاء إنه بموجب البروتوكولات سيقوم بنك ناصر الاجتماعي من خلال فروعة في مدن القناة المتواجدة في السويس والإسماعيلية والتل الكبير وبورسعيد بمنح تمويلات نقدية وتمويل شراء السيارات، وإتاحة أوعية ادخارية متميزة للعاملين والسادة أصحاب الفضل الذين يبلغون السن القانونى للمعاش من العاملين بالشركتين طبقا للنظم والتعليمات المقررة بالبنك والمتفق عليها ضمن بنود البروتوكول والمدة المحددة فى هذا الشأن.
وقال محمد عشماوي إن هذا البروتوكول يعد بمثابة خطوة جوهرية نحو توطيد وتعزيز سبل التعاون المقدمة لقطاع البترول المصري.
وأوضح أنه سيتم إتاحة جميع أنواع التمويلات الموجودة بالبنك للعاملين بالشركة حيث يتميز البنك ببرامج تمويلية متنوعة تتناسب مع كافة احتياجات العملاء بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي، سواء كانت شهادات ادخار أو حسابات توفير .
وقال عشماوي إن العاملين بالشركتين سيتم تيسير إجراءات الحصول على التمويل المطلوب هذا بالإضافة إلى تقديم خدمات إضافية كقيمة مضافة مثل إصدار كروت ميزة للعملاء، فتح حسابات ادخارية بعائد يقدر ب 6% عائد ربع سنوى على أقل رصيد بالحساب لمدة عام تبدأ من تاريخ العمل بهذا البروتوكول.
كما سيتم منح تمويلات نقدية وتمويل شراء السيارات موضوع البروتوكول بعائد ائتماني مميز مع الأعفاء من كافة المصاريف الإدارية لمدة عام كما سيتم توفير مندوبين مختصين من موظفي البنك داخل مقر الشركة لتقدم الخدمة للسادة أعضاء الشركة.

فيديو قد يعجبك: