إعلان

بنك أبوظبي التجاري مصر يفتتح 3 فروع جديدة قبل نهاية 2022

02:29 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

بنك أبوظبي التجاري مصر يفتتح 3 فروع جديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك أبوظبي التجاري مصر، عن افتتاح 3 فروع جديدة قبل نهاية العام الجاري 2022 في ضوء استراتيجية البنك التوسعية وتعزيزاً لتواجده وتقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية لعملائه.

وبحسب بيان للبنك، افتتح إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري، وعادل هاشم، رئيس قطاع التجزئة المصرفية وعدد من كبار مديري البنك - الفروع الجديدة، بمنطقة شيراتون والميرغني ومكرم عبيد لتصل بذلك شبكة البنك إلى 49 فرعاً تغطي 22 محافظة حول الجمهورية.

وقال إيهاب السويركي - العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك: يأتي افتتاح الفروع الجديدة في إطار خطة البنك الطموحة للتطوير والتوسع في تقديم تجربة مصرفية متميزة، بهدف أن يكون البنك الأكثر تفضيلاً لعملائه هذا بالاضافة إلى عملية تجديد لباقي شبكة الفروع المستمرة وذلك من أجل تقديم خدمة مميزة لعملائنا وتحقيق المزيد من السهولة والراحة لهم".

وأضاف السويركي " لتحقيق المزيد من الانتشار، نقوم أيضا بزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي ليتجاوز عددهم الـ150 ماكينة منتشرة في مختلف أنحاء مصر.

وشهد البنك زيادة كبيرة في أعداد المشتركين في الخدمة بنسبة 100% في نهاية سبتمبر 2022 بالمقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وصممت الفروع الجديدة على أحدث طراز لراحة عملائنا و مزودة بمداخل سهلة لذوي الهمم.

ويوجد بكل فرع فريق عمل على أعلى مستوى لتقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تناسب كافة احتياجات عملائنا هذا بالإضافة إلى العروض الخاصة بمناسبة افتتاح الفروع الجديدة.

فيديو قد يعجبك: