إعلان

QNB الأهلي يتعاون مع "نتورك إنترناشيونال" لدعم التحول الرقمي بالبنك

11:37 ص الأحد 11 ديسمبر 2022

QNB الأهلي يتعاون مع نتورك إنترناشيونال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقعت شركة نتورك إنترناشيونال (نتورك) للحلول المدفوعات الإلكترونية على مستوى أفريقيا، عقداً لمدة 10 سنوات مع QNB الأهلي، بهدف توفير عمليات السداد وتقديم خدمات برمجة التطبيقات الداعمة لخطة تحول البنك الرقمية بعيدة المدى.

وبحسب بيان نتورك إنترناشيونال اليوم الأحد، قال بنك QNB الأهلي إن الاتفاق مع "نتورك إنترناشيونال" جزء من استراتيجية البنك الرقمية التي تهدف إلى تعزيز خدماته للعملاء وزيادة تواجد البنك في السوق المصرفي المصري.

ووفقا للبيان، ستتيح خدمات "نتورك" لـ QNB الأهلي توفير حلول الدفع الرقمية بما يشمل حلول البطاقات الائتمانية، والتجارة الإلكترونية التي تستقطب الجيل القادم من العملاء.

كما سيمكن الاتفاق QNB الأهلي من الاستفادة بالبنية التحتية الرقمية المتطورة التي تتمتع بها "نتورك إنترناشيونال"، فضلاً عن البروتوكولات الأمنية القوية والتي تجنب البنك الاستثمار المباشر في البنية التحتية اللازمة لمعالجة المدفوعات الإلكترونية، بحسب البيان.

وسيتمكن البنك أيضا من الاستفادة من الخدمات التكنولوجية التي تتميز بها واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بـ "نتورك "، والتي ستتيح له تقديم نظام متكامل من الخدمات الفرعية، بحيث تسمح بالتكامل المرن بين أي عدد من التطبيقات المتطورة، مع ضمان أقصى تدفق للعائدات النقدية خلال العشر سنوات القادمة، وفقا للبيان.

وقال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، إن البنك يثق في النمو السريع في مجال المدفوعات الالكترونية من خلال منصات التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية الخاصة بـ "نتورك إنترناشيونال" لما أثبتته من كفاءة في هذا المجال.

وأضاف: "سيتيح لنا التعاقد، الذي يمتد لفترة عشر سنوات، مجالاً واسعاً لـ QNB الأهلي ونتورك إنترناشيونال من تحقيق كل الطموحات، حيث أننا حريصون على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة والمتطورة التي تتناسب مع تطلعات واحتياجات جميع عملائنا".

وقال الدكتور رضا هلال، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بـ "نتورك إنترناشيونال - أفريقيا" إن هذا التعاون مع أحد أكبر المؤسسات المالية في مصر يعكس ترابط العلاقة والدعم المقدم لمسار البنك نحو التحول الرقمي التجاري.

وأوضح: "يمثل التعاقد نقطة انطلاق محورية في التعامل مع استثماراتنا في منطقة شمال أفريقيا، بالنظر إلى أهمية الدور الذي يلعبه بنك قطر الوطني الأهلي على مستوى قطاع البنوك في المنطقة، ونتطلع إلى زيادة قدراتنا فيما يتعلق بالابتكارات التكنولوجية والبنية التحتية اللازمة لتقديم الحلول التكنولوجية المناسبة والحرص دائماً على رضا العملاء".

فيديو قد يعجبك: