إعلان

التجاري الدولي يوفر 150 ماكينة دفع لخدمة أسطول نقل الوفود بقمة المناخ

09:49 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

عمرو الجنايني

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك التجاري الدولي CIB دعم منظومة التحصيل الإلكتروني بعدد 150 ماكينة قبول الدفع لخدمة أسطول نقل وفود مؤتمر المناخ.

وقال البنك، في بيان له اليوم الثلاثاء، إن قطاع المؤسسات والعلاقات الحكومية تولى دعم منظومة التحصيل الإلكترونى بعدد 150 ماكينة قبول الدفع بالجنيه والدولار.

وذكر أن هذه الباقة جاءت في إطار المسئولية الاجتماعية للبنك تجاه الاقتصاد الوطني وخدمة المواطنين والفئات الخاصة، ليصبح رائدا في هذا المجال والأكثر إسهاما في مبادرات ومشروعات الحماية المجتمعية.

وأوضح البنك التجاري الدولي أنه يسهم في مشروعات الاستدامة والاقتصاد الأخضر ومشروعات الطاقة النظيفة، كما يسهم بشكل كبير في مؤتمر المناخ cop27 المنعقد حاليا في شرم الشيخ والذي يستعرض خلاله البنك جهوده في دفع وتمويل المشروعات صديقة البيئة.

وقال عمرو الجنايني الرئيس التنفيذى - القطاع المؤسسى بالبنك التجارى الدولى، إن cib مؤسسة مصرية تعمل وفق المنظومة المصرية بجانب تعاملاته الأجنبية.

وأضاف الجنايني أن البنك التجاري الدولي حريص على تدعيم دوره وتواجده في مؤتمر المناخ في شرم الشيخ.

وأشار إلى مبادرة البنك التجاري الدولي بتوفير 150 من ماكينات نقاط الدفع لخدمة أسطول سيارات النقل الكهربائي وفود مؤتمر المناخ ودعما لوزارة النقل في مشروعاتها النظيفة، مؤكدا أن تجهيز الماكينات تم في وقت قياسي.

وشدد عمرو الجنايني على جاهزية التجاري الدولي بكل إمكانياته لخدمة كل قطاعات الاقتصاد الوطني ولاسيما قطاع مشروعات الاقتصاد الأخضر ومبادرات دعم المواطن.

وعلى هامش فعاليات مؤتمر المناخ COP27 أعلن الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل تدشين منظومة إدارة وشحن السيارات الكهربائية بمدينة شرم الشيخ تنفيذا لاتفاق الرعاية لنقل الوفود الرسمية خلال مؤتمر المناخ باستخدام السيارات الكهربائية كمكون عيني يتمثل في هذه المنظومة والتي تتكون من محطات شحن للسيارات الكهربائية بعدد 18 موقعا و106 نقاط شحن و150 سيارة كهربائية وذلك بالتعاون بين وزارة النقل ممثلة في هيئة تخطيط مشروعات النقل وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي ومحافظة جنوب سيناء وحيث تم اختيار مواقع مميزة ومجهزة للمشروع لا تعيق حركة المرور.

فيديو قد يعجبك: