إعلان

بنك التنمية الصناعية: إطلاق خدمة الإنترنت والموبايل البنكي قريبا

03:55 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

بنك التنمية الصناعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قالت غادة البيلي رئيس بنك التنمية الصناعية IDB إن البنك يعتزم إطلاق حلول مصرفية رقمية جديدة وهي خدمة الانترنت والموبايل البنكي لعملائه من الشركات والأفراد للاطلاع وتنفيذ معاملاتهم البنكية بسهولة.

وأضافت في بيان، أن البنك يعتزم أيضا المشاركة في خدمة المدفوعات اللحظية IPN "إنسيتا باي" لتسهيل عملية تلقي التحويلات.

وأوضحت البيلى أن البنك يقوم بترتيب تعاقدات مع وكلاء بنكيين للعمل كوكيل مصرفي لتقديم خدمات ومنتجات الشمول المالي وبطاقات الخصم حيث يستهدف مصرفنا من هذا التعاقد دمج الاقتصاد غير الرسمى كأحد أهم محاور التنمية لتعزيز ورفع معدلات الشمول المالى من خلال إتاحة خدمات مصرفية إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين خارج شبكة الفروع التقليدية.

وأشارت «البيلى» إلى أن البنك بصدد طرح مجموعة مميزة من بطاقات الدفع بالتعاون مع مؤسسة ماستر كارد، والتي سوف تتميز بإتاحة برامج تقسيط المعاملات التي يقوم بها العملاء، بالإضافة إلى برامج منفردة لنقاط المكافأة لحاملي بطاقات الدفع بكافة أنواعها، ستقدم لحامليها خدمة التنبيه بالرسائل النصية القصيرة لمتابعة عمليات الشراء والسحب بالإضافة الى خدمة الكود الآمن OTP لتأمين المعاملات التى تتم عبر الانترنت.

وأكدت البيلي، أن خطة التوسع والتطوير التى ينتهجها البنك تأتي متماشية مع خططه لتحقيق التنمية المستدامة للمشاركة بفاعلية في دعم خطط الدولة والبنك المركزي المصري.

فيديو قد يعجبك: