إعلان

تعاون بين البنك العربي الأفريقي وماستركارد لتنفيذ التحول الرقمي

03:13 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

تعاون بين البنك العربي الأفريقي وماستركارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع ماستركارد طويلة المدى، كخطوة نحو تحقيق إستراتيجية البنك للتحول الرقمي والتركيز على تقديم خدمات رقمية عصرية لحلول دفع آمنة وسهلة تتناسب مع احتياجات العملاء وتطور أسلوب حياتهم.

وبحسب بيان للبنك أن هذه الاتفاقية تأتي كجزء من الجهود المبذولة لتسريع وتيرة التطور الرقمي للنظام المالي في مصر.

وأضاف البنك أنه تم توقيع هذه الاتفاقية بحضور هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي، ودينا ذكري ، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد و الشمول المالي، وخالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لـ ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآدم جونز، مدير عام المنطقة الوسطى في الشرق الأوسط بشركة ماستركارد و عدد من الإدارة العليا من الجانبين.

ووفقا للبيان ستقوم شركة ماستركارد والبنك العربي الافريقي الدولي وفقا للتعاون المشترك بالتركيز على تخطيط وتنفيذ استراتيجية التحول الرقمي للبنك، وتقديم خدمات عصرية لحلول الدفع الرقمية تلبي احتياجات العملاء المتزايدة بأعلى معايير الأمان والسهولة.

وقال قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لـ ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "التعاون مع البنك العربي الإفريقي الدولي لدعم استراتيجية التحول الرقمي هي خطوة مهمة لتحقيق أهداف الشمول المالي وجذب أكبر شريحة من العملاء الغير متعاملين مع البنوك".

وقال آدم جونز، مدير عام المنطقة الوسطى في الشرق الأوسط بشركة ماستركارد: "مصر تتسارع في تبني خدمات الدفع الرقمي، ونحن نؤمن أن الشراكات البناءة هي عامل أساسي لتحقيق أهداف الشمول المالي وتقديم طرق دفع مبتكرة".

وقال هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي في البنك العربي الافريقي الدولي: "هذه الشراكة طويلة المدى مع ماستركارد، تتماشى مع استراتيجيتنا في تحقيق التحول الرقمي وخلق طرق دفع مبتكرة لعملائنا على نطاق أوسع ".

وقالت دينا زكري، رئيس قطاع الخدمات المصرفية والشمول المالي بالبنك العربي الافريقي الدولي:" أن التعاون مع شركة "ماستر كارد" يتيح للبنك فرص إطلاق منتجات جديدة تكنولوجية متطورة تتماشى مع احتياجات السوق المصرفي الحالي".

فيديو قد يعجبك: