إعلان

بنك التنمية الصناعية يفتتح فرعا بالسويس ويعتزم إطلاق اثنين آخرين قريبا

12:40 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

بنك التنمية الصناعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

افتتحت غادة البيلي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك التنمية الصناعية "IDB"، فرع البنك الجديد بمدينة السويس، وذلك ضمن استراتيجية البنك للتوسع والانتشار الجغرافي، بحسب بيان من البنك اليوم الثلاثاء.

وقالت غادة البيلي، خلال افتتاح الفرع، إن افتتاح فرع السويس يأتي وفقاً لخطة البنك في الانتشار الجغرافي على مستوى الجمهورية، ومن خلال التواجد في منطقة القناة بالإضافة إلي سابق افتتاح فرع القاهرة الجديدة في أبريل، يليه فرع ستانلي بمحافظة الإسكندرية خلال شهر يوليو من العام الجاري.

وأضافت أن فرع السويس يتميز بكونه أول فرع يتم تجهيزه لاستقبال العملاء من ذوي الهمم، وذلك تماشيا مع توجه الدولة ومبادرة البنك المركزي المصري لتمكين ذوي الهمم وتعزيز مشاركاتهم المجتمعية وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم وأيضا في إطار دعم جهود الدولة لتحقيق الشمول المالي وفقا للبيان.

وذكرت البيلى أن بنك التنمية الصناعية يستهدف افتتاح فرعين آخرين جديدين قبل نهاية العام الجاري وهما فرعي بني سويف والمنصورة استكمالاً لخطة الانتشار الذكي والتواجد في مناطق الصعيد والدلتا، وإجراء تطوير وتحديث لفرع طنطا، ونقل أعمال فرع برج العرب إلى مقر جديد متميز بمدينة برج العرب.

وأوضحت البيلي أن خطة التطوير لشبكة الفروع تأتي في إطار منظومة متكاملة تتحقق من خلال الاستمرار في تقديم خدمات تتوافق مع احتياجات جميع فئات العملاء وإعادة هيكلة الخدمات الحالية وإطلاق خدمات وابتكار منتجات جديدة مصرفية ورقمية للتوافق مع رؤية مصر الرقمية 2030.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي لمواكبة التغير السريع والتقنيات الحديثة لتقديم خدمة مصرفية متطورة في وقت أقل وبشكل أسهل لتحقيق رضا العملاء.

وبحسب البيان، قام البنك بتفعيل خدمات جديدة للتيسير على العملاء منها:

- إطلاق خدمة الصراف الآلي من خلال نشر ماكينات الصراف الآلي التابعة له بأحدث التكنولوجيات المستخدمة في فروع البنك ومواقع أخرى.

- تفعيل خدمة مركز الاتصال (call center) ومد ساعات العمل به لتصبح على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع (24/7).

- إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة للتواصل مع عملاء البنك واستقطاب عملاء جدد.

- تنفيذ الإيداعات اللحظية 24/7 لعملاء المصرف باستخدام بطاقات ميزة عن طريق منافذ شركة فوري والسحب من خلال فروع فوري بلس.

- كذلك أطلق خدمة جديدة للمدفوعات الحكومية عبر المنصة الإلكترونية "E-CPS" بالتعاون مع شركة إي فاينانس، علاوة على إطلاق حزمة جديدة من المدفوعات الحكومية بالإضافة إلى المدفوعات الحالية لعملاء البنك من قطاعي الشركات والأفراد من خلال فروع البنك.

- يجري العمل حاليا على إطلاق مجموعة من خدمات التحصيل المختلفة، وخدمة نقل الأموال والشيكات والمستندات التجارية لقطاع الشركات لتغطية احتياجاتهم بشكل سريع وآمن.

فيديو قد يعجبك: