إعلان

بنك QNB الأهلي يطلق خدمة "SWIFT Go" بمصر لتسريع تحويل المدفوعات الدولية

03:35 م الإثنين 07 نوفمبر 2022

الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك QNB الأهلي تقديم خدمة (SWIFT Go) العالمية في مجال المدفوعات الدولية بالسوق المصري وذلك بالتعاون مع مؤسسة السويفت العالمية.

وقال البنك، في بيان له اليوم الاثنين، إن هذه الخدمة الجديدة تهدف إلى زيادة سرعة تنفيذ تحويل المدفوعات الدولية منخفضة القيمة من خلال شبكة البنوك المراسلة والمشتركة بتلك الخدمة، وكذلك توفير الشفافية الكاملة بشأن التكاليف المرتبطة بتلك التحويلات مسبقًا.

وأضاف أن ذلك سيكون له أثر إيجابي لدى العملاء من حيث توفير الوقت والتكلفة، حيث واجه بعض العملاء، خصوصاً عملاء الشركات الصغيرة والأفراد، بعض التحديات عند إجراء المدفوعات الدولية منخفضة القيمة.

وقال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، إن البنك يعد الأول الذي يقدم هذه الخدمة في مصر لتعزيز المدفوعات الدولية المقدمة للعملاء وذلك ليس فقط لتسهيل أداء خدمات الدفع وتحويل الأموال عالميًا، ولكن أيضًا لدعم مبادرات الشمول المالي، حيث نفذ البنك أول مدفوعة دولية في مصر من خلال الخدمة الجديدة بين مصر والصين من خلال مراسله هناك.

وأضاف أن البنك يسعى لتأكيد مركزه في عملية التحول الرقمي وخاصة في مجال المدفوعات والتي هي دائما موضع تقدير وثقة المؤسسات الدولية.

فيديو قد يعجبك: