إعلان

شراكة لرقمنة عمليات تحصيل عملاء "تنمية" عبر "بيتابس مصر"

03:08 م الإثنين 07 نوفمبر 2022

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت اليوم شركتا "تنمية" لخدمات المشروعات متناهية الصغر، وبيتابس مصر، التابعتان للمجموعة المالية هيرميس القابضة، عن تحالف استراتيجي بين الشركتين لرقمنة عملية التحصيل التي تقدمها شركة "تنمية" لعملائها من خلال بوابة الدفع الخاصة بشركة "بيتابس مصر".

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم عن "تنمية"، من المقرر أن يساهم ذلك التعاون في تسريع عملية التحول الرقمي للشركة وذلك عبر إتاحة خدمات تحصيل المدفوعات عبر الإنترنت، فضلًا عن تسهيل وصول الشركة إلى عملاء "بيتابس مصر" مما يساهم في زيادة عدد عملاء الشركة.

وقالت الشركة إنه بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن عملاء "تنمية" من إجراء معاملاتهم المالية عبر خدمات "بيتابس مصر" العاملة في توفير حلول المدفوعات الإلكترونية في مصر، مما سيتيح لشركة "تنمية" إمكانية تحصيل المدفوعات من خلال منصات مثل "فوري" و"OPay" وغيرها من المنصات.

وقال حسام النجار، الرئيس التنفيذي لشركة "تنمية"، إن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة التحول الرقمي التي تتبناها الشركة، لا سيما وأنها بالتعاون مع شركة "بيتابس مصر" وهو ما يثبت مدى كفاءة قطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس ودوره الكبير في تحقيق النمو للأفراد وأصحاب المشاريع على حد سواء.

وأكد النجار أن التحول الرقمي يمثل لشركة "تنمية" ركيزة أساسية حتى تحقق النمو المستدام الذي تسعى إليه وتنهض بدورها في تعزيز الشمول المالي ودفع عجلة التنمية في البلاد، وذلك من منطلق مكانتها في توفير حلول التمويل متناهي الصغر بمصر.

وبنهاية الربع الثاني من عام 2022، ارتفع عدد عملاء "تنمية" إلى 400 ألف عميل، وتقوم الشركة بتقديم خدماتها للعملاء من خلال أكثر من 300 فرع منتشرة في 25 محافظة في أنحاء الجمهورية، وهو ما انعكس في نمو محفظتها لتتخطى 4 مليارات جنيه، وفقا للنجار

وذكر النجار أن الشركة تهدف من تحويل خدماتها رقميًا إلى تحسين تجربة العملاء وجذب شريحة كبيرة من السكان خاصة في ظل زيادة الاعتماد على التكنولوجيا وتفضيل الحلول الرقمية بفضل انتشار خدمة الإنترنت والهواتف الذكية بأسعار مناسبة.

ومن جانبه، أعرب هاني سليمان الرئيس الإقليمي لشركة "بيتابس" لأفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي، عن تطلع الشركة إلى المساهمة في عملية التحول الرقمي لشركة تنمية، وتوفير خدمات المعاملات المالية غير النقدية.

وأشار هاني سليمان إلى تسارع وتيرة التحول الرقمي في مصر منذ عام 2020، وأن الشركة تستهدف تقديم خدمة التحول الرقمي بأفضل جودة ممكنة بحيث يتوفر فيها السرعة والسهولة والأمان.

وأضاف أن مثل هذه الشراكات الناجحة ستُمكن "بيتابس مصر" من احتلال الصدارة بين منصات المدفوعات الرقمية والوصول إلى الشرائح التي لا تشملها خدمات القطاع المصرفي.

فيديو قد يعجبك: