إعلان

التجاري الدولي يطلق حملة توعية عن تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة

04:13 م الخميس 24 نوفمبر 2022

البنك التجاري الدولي

كتبت- منال المصري؛

أطلق البنك التجاري الدولي(CIB) – أكبر بنك قطاع خاص في مصر – حملة جديدة لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمنتجات والخدمات المصممة لتنمية أعمالهم.

وبحسب بيان البنك اليوم الخميس، تشمل هذه الخدمات مجموعة من المنتجات والتسهيلات الائتمانية المصممة خصيصًا لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومن بينها قرض Relationship-Based الذي يساعد المقترضين على اتخاذ القرارات المالية الملائمة، وبرنامج Super Business الذي يتيح فرص تمويلية متميزة لأصحاب الشركات الصغيرة.

كما أطلق قطاع الخدمات المصرفية للأعمال برنامج Women in Business لتلبية احتياجات رائدات الأعمال ممن يمتلكن شركات صغيرة أو متوسطة بحسب البنك.

وأضاف البنك، أنه يتيح قطاع Growth المصمم خصيصًا لمساعدة الشركات الصغيرة في الحصول على جميع الخدمات المالية وغير المالية التي لا يتم توفيرها عادة إلا للمؤسسات الكبرى.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم CIB منتجات متنوعة للشركات الصغيرة والمتوسطة، مثل حساب Super Business، وحسابات "بداية" للشركات والأعمال الحرة، والودائع لأجل وشهادات الادخار.

كما يقدم البنك بطاقات، مثل بطاقة CIB Visa البلاتينية للخصم المباشر، وبطاقة CIB Visa البلاتينية الائتمانية، وبطاقة الإيداع للشركات، إلى جانب خدمات قبول المدفوعات، وخدمة السداد الإلكتروني للمدفوعات

الحكومية، فضلًا عن خدمة تحويل رواتب الموظفين إلكترونيًا وخدمة CIB Business Online.

ويقدم أيضًا البنك للشركات الصغيرة والمتوسطة برنامج CIB Business Solutions، والذي يقدم مجموعة من أفضل الخدمات غير المالية بأسعار مخفضة بالتعاون مع أبرز شركات الخدمات والاستشارات في القطاعات

المختلفة.

وتشمل الخدمات المقدمة الاستشارات القانونية، والمراجعة والمحاسبة، وخدمات التسويق والأبحاثث، وغيرها من خدمات التوظيف والحلول التكنولوجية والخدمات اللوجستية والشحن.

قال رشوان حمادي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي، أن البنك يخدم أكثر من 70 ألف شركة صغيرة ومتوسطة.

فيديو قد يعجبك: