إعلان

التجاري الدولي يناقش رقمنة بيانات المسؤولية المجتمعية والبيئية والحوكمة

11:04 ص الأربعاء 23 نوفمبر 2022

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أدار البنك التجاري الدولي (CIB) - أكبر بنك قطاع خاص في مصر - جلسة نقاشية بعنوان "التحول الرقمي للبيانات المتعلقة بالمسؤوليات المجتمعية والبيئية والحوكمة" على هامش مؤتمر اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية للمناخ COP27 في شرم الشيخ.

وبحسب بيان من البنك تناولت الجلسة الدور الذي تلعبه مبادرات التحول الرقمي للبيانات لتعزيز التكامل بين المؤسسات المالية في مختلف أنحاء العالم فيما يتعلق بالمسؤوليات المجتمعية والبيئية والحوكمة.

وأوضح البيان، أن البنك التجاري الدولي، اقتنص فرصة تركيز المؤتمر على تنفيذ المبادرات الابتكارية التي تخدم القضايا المناخية، من أجل تسليط الضوء على "رقمنة بيانات المسؤوليات المجتمعية والبيئية والحوكمة" باعتبارها أحد أهم الأدوات غير المستغلة التي تخدم بصورة مباشرة الأهداف المناخية.

وأدارت الحلقة النقاشية نيفان مرتجي رئيس مجموعة المؤسسات المالية لمنطقة شمال افريقيا بمؤسسة التمويل الدولية (IFC)، وتحدث خلالها، داليا عبد القادر رئيس قطاع التمويل المستدام بـ CIB، وعمرو الرفاعي رئيس قطاع تصميم الحلول الابتكارية للمؤسسات بـ CIB، والمهندسة وسام أمين،

المدير المساعد بقطاع تصميم الحلول الابتكارية للمؤسسات وهندسة البيانات بـ CIB.

وتضمن المتحدثين، مارك مستاف رئيس المنصة الرقمية للتحول إلى مستقبل خال من الانبعاثات الكربونية بشركة "أتوس"، وباسم فايق الشريك والعضو المنتدب بمجموعة بوسطن - مصر للخدمات الاستشارية ، وجوليا دي بيرنارديني الشريك المؤسس والعضو المنتدب لمؤسسة نموذج قياس الآثار المشتركة.

وكان CIB نظم ست جلسات نقاشية بينما شارك في أكثر من سبع جلسات آخرين خلال فعاليات مؤتمر الأطراف COP 27 بشرم الشيخ، وفق ما جاء في البيان.

فيديو قد يعجبك: