إعلان

البنك المركزي يوافق على إطلاق تطبيق وكارت "كليڤر" المدفوع مقدما

03:00 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

أنسي ساويرس

كتبت- منال المصري:

وافق البنك المركزي المصري بشكل نهائي لشركة “دوت للتطوير الإلكتروني والمدفوعات الإلكترونية" على إطلاق تطبيق وكارت “كليڤر” المدفوع مقدما في مصر بالتعاون مع البنك العربي الأفريقي الدولي.

وبحسب بيان من الشركة التي تمتلك أوراسكوم المالية القابضة حصة أغلبية فيها، اليوم الاثنين، فإن إطلاق مثل تلك الخدمات يأتي تماشيًا مع رؤية الدولة 2030، في تحقيق التحول الرقمي الذي يتيح لجميع المواطنين الحصول على خدمات مالية تناسب احتياجاتهم.

وقال أنسي ساويرس رئيس مجلس إدارة "أوراسكوم المالية القابضة" في البيان، إن الاستعداد الذي أبداه الشباب المصري لتبني خدمات التكنولوجيا المالية الناشئة يمنح الفرصة لابلكيشن "كليفر" ليكون جزءًا من رؤية البنك المركزي للشمول المالي وأيضًا يمهد وسيلة لنا للمنافسة على المستوى الإقليمي والعالمي.

ويوفر ابلكيشن “كليڤر” للمستخدمين مزايا عديدة تشمل إصدار بطاقة مدفوعة مقدما مجانا لاستخدامها عبر الإنترنت وفي المتاجر والسحب عن طريق ماكينات الصراف الآلي داخل أو خارج مصر كما يتيح التطبيق تجربة دفع متكاملة بضغطة واحدة دون حاجة إلى وجود حساب مصرفي.

وقال نيلزبختلر رئيس مجلس إدارة "كليڤر" إن إطلاق ابلكيشن وكارت "كليڤر" يهدف في المقام الأول إلى المشاركة في تعزيز التحول الرقمي للاقتصاد المصري التي تتماشى مع إستراتيجية البنك المركزي في تحقيق الشمول المالي عبر تقديم حلول ذكية سريعة للدفع مؤكدا أن الخدمة مازالت في مرحلة الاختبار قبل الطرح للعملاء.

فيديو قد يعجبك: