إعلان

هدايا تذكارية.. منطقة مفتوحة بمصر لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022

12:28 م الخميس 17 نوفمبر 2022

بنك QNB الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت سفارة دولة قطر بالقاهرة بالتعاون مع بنك QNB الأهلي، والخطوط الجوية القطرية، تدشين منطقة مخصصة لمشاهدة مباريات كأس العالم مونديال قطر 2022، وذلك في موقعين في مول العرب، إحداهما داخلي والآخر خارجي.

وقال بنك QNB الأهلي، في بيان له اليوم إن إتاحة الموقعين سيكون خلال الفترة من 20 نوفمبر 2022 وحتى 18 ديسمبر 2022 لإتاحة فرصة مشاهدة المباريات لجميع عشاق كرة القدم.

وأضاف أن إتاحة مشاهدة مباريات العالم في مصر يأتي تدعيما لروح الأخوة والتعاون بين دولتي قطر ومصر على المستوى الشعبي.

وستنقل كافة مباريات كأس العالم في الموقعين المتميزين المشار إليهما، على أن يتخللها بعض الفقرات الخاصة للجمهور وتوزيع بعض الهدايا التذكارية، لمشاركة حماس وفرحة البطولة مع مشجعي كرة القدم الذين ينتظرون هذا الحدث الرياضي الكبير، وفقا للبيان.

كما ستقوم سفارة دولة قطر بالقاهرة بالتعاون مع QNB الأهلي والخطوط الجوية القطرية يوم 18 ديسمبر 2022 بتنظيم احتفالية خاصة باليوم الوطني لدولة قطر 2022 في فندق سانت ريجس، بالتزامن مع حدثين هامين هما نقل ختام كأس العالم فيفا قطر 2022™️، والاحتفال بمرور 50 عاما على العلاقات القطرية المصرية.

و‏QNB الأهلي من أكبر بنوك القطاع الخاص المصرية، التابع لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، والداعم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™️ في الشرق الأوسط وأفريقيا، وفقا للبيان.

وقال البنك إنه يقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم الاحتياجات المالية للشركات والأفراد، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة، وقطاع التجزئة المصرفية.

حصد البنك أكثر من ٤٥ جائزة على مدار الثلاث السنوات السابقة من مؤسسات دولية مرموقة ومن أبرزها؛ جائزة أفضل بنك في المشروعات الصغيرة والمتوسطة من جلوبال فاينانس ، وأفضل بنك فى الشمول المالى من ديجيتال بانكر ،كما تم تصنيف البنك كأحد المؤسسات الرائدة في فئة "الحلول الرقمية" في قائمة يورومني لقادة السوق.

ويتواجد QNB الأهلي حاليا بشبكة فروع تبلغ أكثر من 231 فرعاً، وأكثر من 880 جهاز صراف آلي، ونقاط بيع يبلغ عددها أكثر من 58 ألف جهاز، بالإضافة إلى تخصيص مركز اتصال يعمل على مدار الساعة لخدمة أكثر من 1.4 مليون عميل، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: