إعلان

البنك الأهلي يتعاون مع "قادر" لتصنيع سيارات الصراف الآلي

11:26 ص الأربعاء 05 أكتوبر 2022

تصنيع سيارات الصراف الآلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري التعاون مع مصنع "قادر"، أحد مصانع الهيئة العربية للتصنيع، وذلك لتصنيع وتوريد سيارات الصراف الآلي المتنقلة الجديدة، الخاصة بالبنك بشكلها الجديد والمصنعة محلياً.

وبحسب بيان من البنك اليوم الأربعاء، زار حسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الأهلي، ودينا أبو طالب مدير عام التسويق بالبنك الأهلي مصنع "قادر" لاستلام السيارات الجديدة الخاصة بالبنك، والتي تم تصنيعها بالكامل داخل المصنع، وذلك بحضور اللواء عمرو عبد العزيز عبد الله رئيس مجلس إدارة مصنع قادر.

وأشار حسام الحجار إلى تعاون البنك الأهلي خلال الفترة الماضية مع الهيئة العربية للتصنيع ووزارة الإنتاج الحربي بتدبير الكثير من احتياجات البنك منها الأثاث، والسيارات المصفحة، وسيارات الفروع المتنقلة والبكر الحراري المستخدم في ماكينات الصراف الآلي.

وأضاف أن أوجه التعاون امتدت في الفترة الأخيرة إلى مجالات جديدة أخرى ومنها الأرشيف الإلكتروني، وجاري العمل حاليا بمصنع قادر لإجراء التجارب النهائية لإنتاج الباب المصفح للغرف المحصنة لفروع البنك الأهلي محليا لأول مرة، بدلا من استيرادها وستكون تلك هي التجربة الأولى من نوعها في هذا المجال من إنتاج الهيئة.

وأوضح الحجار أن هذا التعاون يعكس سعي البنك وإدارته نحو دعم الصناعة الوطنية وتشجيع المنتج المحلي مما يؤدي إلى إحلال الواردات وتعميق المنتج المحلي والحد من الاستيراد وزيادة الاستثمار الصناعي المحلي وتشغيل المزيد من العمالة المصرية للحد من البطالة.

وأشاد بجودة صناعة سيارات الصراف الآلي المتنقلة الخاصة بالبنك، والتي تم فيها تطبيق أفضل المواصفات الفنية التي تضمن معدلات أداء عالية لتلك السيارات.

وأشاد اللواء عمرو عبد العزيز عبد الله، رئيس مجلس إدارة مصنع قادر، بالتوجه الإيجابي للبنك في تشجيع المنتج المحلي ودعمه للصناعات المصرية والتي تنعكس آثارها في خلق مزيد من فرص العمل في مختلف القطاعات، مؤكدا تطلعه لمزيد من التعاون المثمر بين البنك والمصنع في مجالات جديدة.

فيديو قد يعجبك: