إعلان

بنك QNB الأهلي: ننفذ خطة تطوير كاملة تتضمن الفروع والماكينات والمنتجات

02:48 م الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، إن البنك يعمل حاليا على تنفيذ خطة تطوير بشكل كامل سواء عن طريق الفروع أو الماكينات أو المنتجات أو استحداث إدارات جديدة، بحسب بيان من البنك اليوم الثلاثاء.

وأضاف بدير أن البنك يهتم بكافة عناصر المنظومة المصرفية والرصد المستمر لكافة المتغيرات والتطورات التي تساهم في تميز الخدمة المصرفية وجذب عملاء جدد تحت مظلة القطاع المصرفي.

وأوضح أن البنك ينطلق من ركيزة أساسية تقوم على اتباع أفضل الممارسات والأنشطة التمويلية بهدف تحقيق التمويل المستدام في القطاع المصرفي، ويتميز بالسبق في دعم المشروعات الخضراء بمصر التي ساهمت بشكل كبير في تخفيض الانبعاثات الكربونية، واستخدام الطاقة النظيفة من خلال استراتيجيته المستدامة في الحفاظ على الأجيال الحالية والمستقبلية من خطر الأضرار البيئية.

وأضاف محمد بدير أنه تتويجا لهذه الجهود حصل البنك ترتيبات متقدمة في قطاعات مختلفة ومتنوعة من مجلة يورومني الدولية، ومن بينها قادة السوق في الحلول الرقمية، وهي ما تعد إحدى الركائز التي يعتمد عليها البنك في دعم عملية الشمول المالي والتحول الرقمي.

وأكد أن البنك على تطوير وابتكار عدد من الخدمات الرقمية والإلكترونية التي تلبي كافة احتياجات العملاء وتحوز رضاهم بما يضمن لهم تحقيق أفضل خدمة على كافة المستويات ولمختلف الفئات.

فيديو قد يعجبك: