إعلان

البنك الأهلي يتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات لتدريب الكوادر البشرية

12:25 م الأربعاء 26 أكتوبر 2022

استقبل معهد تكنولوجيا المعلومات ITI وفدًا من البنك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

استقبل معهد تكنولوجيا المعلومات ITI، وفدًا من البنك الأهلي المصري بمقر المعهد، وذلك ضمن إطار تنفيذ ومتابعة أعمال أكاديمية التدريب المشتركة بين معهد تكنولوجيا المعلومات والبنك، بحسب بيان صحفي صادر عن المعهد اليوم الأربعاء.

وتستهدف أكاديمية التدريب المشترك بين الجانبين دعم المهارات الشابة والتعاون في تدريب وإعداد الكوادر المتخصصة في مجالات التكنولوجيا المختلفة، خاصة في تخصص أمن المعلومات بما يعزز من فرص عملها لصالح البنك في التخصصات التكنولوجية المختلفة في هذا المجال، وفقا للبيان.

وقالت الدكتورة هبة صالح مدير معهد تكنولوجيا المعلومات ITI، إن التعاون مع البنك الأهلي المصري من خلال أكاديمية التدريب يستهدف دعم المهارات الشابة والتعاون في إعداد الكوادر المتخصصة بما يعزز من فرص عملها بالتخصصات التكنولوجية المختلفة والأمن السيبراني.

وأكدت عبير خضر رئيس قطاع الأمن السيبراني في البنك الأهلي المصري، على أهمية الاستثمار في العامل البشري ورفع القدرات البشرية للشباب وذلك فيما يتعلق بمجال تكنولوجيا المعلومات وخصوصا في مجال أمن المعلومات، وأهميته في قطاع البنوك والذي يعد هو المستقبل محليا وعالميا.

وقال محمد سعد رئيس هندسة أنظمة تكنولوجيا المعلومات وتصميم حلول البنية التحتية في البنك الأهلي المصري، أن هذا التعاون يأتي كخطوة أولى وسوف يتبعها المزيد في ضوء نتائج المرحلة الأولى.

ويوفر فرص التعاون بين معهد تكنولوجيا المعلومات ITI والبنك الأهلي المصري فرصا لتدريب الكوادر البشرية على التخصصات التكنولوجية المختلفة، كما يوفر هذا التعاون فرصا للتوظيف في البنك الأهلي المصري بعد التدريب لعدد محدود من المتدربين المتميزين، وفقا لقول سعد.

وبحسب البيان، عقد فريق العمل بالبنك مقابلات شخصية لمجموعة مختارة من المتدربين تمهيدا لالتحاقهم بالعمل في البنك.

فيديو قد يعجبك: