إعلان

أحمد الشريف يقود مركز شبكة المشرق العالمية في مصر

04:58 م السبت 22 أكتوبر 2022

بنك المشرق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منال المصري:

أعلنت شبكة المشرق العالمية المملوكة لبنك المشرق أحد البنوك الإماراتية العاملة في مصر اختيار أحمد الشريف رئيس شبكة المشرق ونائب رئيس بنك المشرق، لقيادة مركزها في مصر، وذلك في إطار العمل على بذل جهود التوسع في تقديم الخدمات الرقمية والابتكار، وفقا لبيان للبنك اليوم السبت.

ولدى الشريف، بحسب البيان، خبرة أكثر من 20 عامًا من العمل في إدارة العمليات والقيادة في القطاع المصرفي والمؤسسات عابرة الحدود على مستوى الشرق الأوسط.

وكان الشريف قبل انضمامه إلى بنك المشرق، أمضى أكثر من عقد في بنك HSBC لإدارة خدماته العالمية، كما عمل على مدار عدة سنوات أخرى في مؤسسات مثل البنك الأهلي المتحد وشركة راية، حيث تخصص بشكل أساسي في مراكز الاتصال، كما عمل كمدير عمليات أول في شركة ماجوريل للتوظيف، وفقا للبيان.

وذكر البنك أن خبرة أحمد الشريف تمتد إلى إدارة العمليات على نطاق واسع من خلال تقييم الأداء، وإدارة المخاطر التشغيلية، والتخطيط للطوارئ، وتطوير سير العمليات، وتحسين رحلة العميل.

وحصل أحمد الشريف على بكالوريوس إدارة الأعمال، تخصص إدارة مصرفية من أكاديمية السادات للعلوم الإدارية.

وكانت شبكة المشرق العالمية في بنك المشرق (MGN) أعلنت عن تدشين مقر لها في مصر، والذي يعتبر مركز قدرات عالمي متكامل لتعزز النمو والتوسع العالمي لتحقيق التحول الرقمي وتعزيز الابتكار، بحسب بيان لها أمس الجمعة.

ولدى الشبكة خطط توسع خلال هذه المرحلة وتواجدها في مصر، وكذلك فرص التوظيف وجذب الكوادر، وتطوير الأعمال، وآليات تحقيق التحول الرقمي والابتكار في القطاع المصرفي وغيرها من القضايا، ستعلنها قريبا، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: