إعلان

بنك saib يوقع بروتوكولا مع "شغلني" لتقديم خدمات مصرفية للمسجلين بالموقع

06:17 م الأحد 02 أكتوبر 2022

بنك SAIB

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع بنك saib بروتوكول تعاون مع شركة "شغلني" بهدف مساندة المسجلين على موقع شغلني في الحصول على الخدمات المصرفية بالبنك وعروضه المستمرة، بحسب بيان من البنك اليوم الأحد.

وقال البنك إن توقيع البروتوكول يأتي ضمن خطط البنك المستمرة لدعم الشركات الناشئة وتعزيزاً مبدأ الشمول المالي عن طريق جذب غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي من العمال والفنيين للاستفادة من خدمات البنك المختلفة.

وقام البنك برعاية معرض "شغلني" المقام في "دون بسكو – روض الفرج" وهو من المعارض التي تقام بشكل دوري ولها دور فعال في دعم فئات أصحاب الحرف والأعمال لتقديم فرص عمل جديدة بمرتبات مجزية، بالإضافة إلى العديد من المميزات مما يعمل على تحسين المستوى المعيشي لتلك الفئات، وفقا للبيان.

وبحسب البنك، نجحت الشركة الناشئة "شغلني" في السنوات القليلة الماضية في تشغيل الآلاف من راغبي العمل من الجنسين ومن جميع المؤهلات والتخصصات عن طريق تقديم أحدث فرص العمل المتاحة في السوق المصري من كبرى الشركات في مصر عبر ملتقيات التوظيف والمنصة الإلكترونية والرسائل النصية القصيرة المباشرة، وأكشاك "شغلني" الإلكترونية، ودليل وظائف شغلني بنسختيه المطبوعة والرقمية.

فيديو قد يعجبك: