إعلان

7 بنوك تقدم سعر الفائدة الأعلى على شهادات الادخار في الجهاز المصرفي.. ما هي؟

03:21 م الثلاثاء 25 يناير 2022
 7 بنوك تقدم سعر الفائدة الأعلى على شهادات الادخار في الجهاز المصرفي.. ما هي؟

مبالغ نقدية بالعملة المحلية

كتبت- منال المصري:
تتنافس 7 بنوك في تقديم سعر فائدة على شهادات الادخار هو الأعلى على مستوى الجهاز المصرفي حتى الآن مع دورية صرف عائد مرنة وثابتة.
وتتباين أسعار الفائدة على شهادات الادخار من بنك إلى آخر وكذلك دورية صرف العائد حسب سياسة كل بنك ولكن تتصدرهم 7 بنوك وهم الأهلي ومصر وميد بنك، والمشرق، والزراعي المصري، والاستثمار العربي، وإيجي بنك، والأهلي الكويتي.
وتصرف 7 بنوك الفائدة بشكل ثابت دون تغيير حتى انتهاء آجالها، مع إمكانية كسر الشهادة في حال طلب العميل ولكن بعد مرور 6 شهور من على شرائها مع خصم نسبة من العائد المقدم عليها بسبب إلغائها قبل إنتهاء آجالها.
ويقدم مصراوي تفاصيل نسبة الفائدة الأعلي فائدة علي مستوي الجهاز المصرفي في 7 بنوك:
1-ميد بنك: يقدم شهادة ادخار بنسبة فائدة 11.25% سنويا ويصرف العائد مقدما شهريا من ثاني يوم شرائها، ويبلغ آجالها 3 سنوات، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.
2-البنك الأهلي المصري: يبيع شهادة ادخار تحت اسم (بلاتينية) بفائدة 11% سنويا ويصرف العائد شهريا، ويبلغ آجالها ثلاث سنوات ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.
3- بنك مصر: يقدم نفس الشهادة في البنك الأهلي ولكن تحت اسم (القمة) بفائدة 11% سنويا ويصرف العائد شهريا ويبلغ آجالها ثلاث سنوات ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.
4-البنك الزراعي المصري: يبيع شهادة ادخار تحت أسم (الحصاد) بفائدة 11% سنويا، ويصرف العائد شهريا ولمد 3 سنوات ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه.
5-بنك المشرق:يطرح شهادة ادخار لآجال 3 سنوات بفائد 11% سنويا ويصرف العائد شهريا، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه.
6- إي جي بنك: يقدم شهادة ادخار تحت اسم (الميجا) بآجال 3 سنوات ويصرف العائد شهريا، وبسعر فائد تناقصي لكل سنة تبدأ بالسنة الأولي 11.5% سنويا، والسنة الثاني 10.5%، والثالثة 9.5%، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه.
7-بنك الاستثمار العربي: يبيع شهادة ادخار بنسبة فائدة 11% سنويا ويصرف العائد شهريا ولمدة 3 سنوات ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي