إعلان

الرئيس التنفيذى لبنك CIB:انتهاء عمليات تحديث الأنظمة الإلكترونية وحل المشكلات الطارئة

11:07 ص الجمعة 21 يناير 2022

البنك التجاري الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت- منال المصري:
أكد حسين أباظة الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي -مصر CIB قيام البنك بتحديث البنية التكنولوجية للنظام المصرفي الخاص به لتطبيق أحدث إصدارات النظام المستخدمة في كبرى البنوك العالمية.
وأوضح في بيان للبنك منشور على موقعه الإلكتروني اليوم أن هذه الخطوة تأتي فى إطار استراتيجية البنك للتحول الرقمي وحرصه الدائم على تقديم الخدمات المصرفية الأكثر تطوراً لعملائه ليواكب بذلك أحدث الأنظمة والتكنولوجيا العالمية
وأضاف أن أثناء عملية التحديث، واجه النظام في البداية بعض المشكلات التقنية الخاصة بسرعة الاستجابة، مما أثر سلباً على فاعلية بعض قنوات البنك الإلكترونية وكذلك نتج عنها بعض الأعطال التقنية بالفروع وبالتالى تعاملات بعض العملاء.
وبحسب أباظة عكف المسؤولون على حل المشكلات التقنية المتعلقة بسرعة إستجابة النظام وكافة الصعوبات التي واجهها العملاء، معلنا أن النظام المصرفى بإصداره الجديد يعمل بصورة طبيعية وفعالة.
وأضاف أباظة أن البنك فى سعي دائم لتطبيق أحدث النظم والتكنولوجيا المعمول بها عالميا لتقديم أفضل الخدمات لعملائه وأن الاضطرابات التقنية التى واجهها البنك خلال عملية التحديث ما هي إلا جزء من تحديات عملية التحول الرقمى.

وتقدّم أباظة بشديد الاعتذار للعملاء عن أي إزعاج مؤقت قد نتج عن الخلل التقنى، موجهًا شكره وتقديره للعملاء على دعمهم وولائهم المستمر للبنك.

وأشار إلى التزام البنك التجارى الدولى بتعزيز جودة الخدمات المقدمة لعملائه وتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتلبية احتياجاتهم المتنوعة مرتكزاً على قوة وصلابة القطاع المصرفى المصري.

فيديو قد يعجبك: