إعلان

بنك ناصر يفتح فروعه الجمعة والسبت لصرف المعاشات والنفقة والمرتبات

02:14 م الخميس 13 يناير 2022

بنك ناصر الاجتماعي

كتبت- منال المصري:

قال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إن البنك قرر فتح فروعه في كافة أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 104 فروع غدا الجمعة وبعد غدٍ السبت 14 و15 يناير لتلبية وتحقيق خدمات العملاء وتيسير صرف مستحقاتهم بعد وقف أعمال الحاسب الآلي بشكل مؤقت.

وأضاف عشماوي، في بيان للبنك اليوم الخميس، أن إيقاف بعض أعمال نظام الحاسب الآلي للبنك منذ أمس الأربعاء يعود إلى عملية هيكلة قطاع الحاسب الآلي التي يقوم بها البنك وعمل تعديلات وأنظمة جديدة.

وأوضح أن مواعيد العمل للفروع يوم الجمعة ستبدأ من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الرابعة عصرا، ويوم السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية عصرًا.

وأشار عشماوي إلى أن تأدية خدمة الصرف ستكون من خلال الفروع فقط مع استمرار توقف نظام الصراف الآلي، وسوف يتم الإعلان عن موعد عودة عمل كافة خدمات البنك فور الانتهاء من التحديثات.

وذكر أنه تم تشكيل لجنة متابعة على أعلى مستوى لمتابعة انتظام العمل بالفروع وتقديم الخدمات للعملاء على أكمل وجه، ومتابعة انتظام حركة سير العمل وصرف المعاشات والمرتبات والنفقة للعملاء بالجودة المطلوبة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت.

فيديو قد يعجبك: