إعلان

مدينة نصر للإسكان تصدر أول سندات توريق من برنامج بـ 3 مليارات جنيه

11:59 ص الثلاثاء 11 يناير 2022

مدينة نصر للإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – شيماء حفظي:

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إتمام الإصدار الأول لسندات التوريق الخاصة بها، بقيمة 300 مليون جنيه، وفقا لبيان من الشركة للبورصة اليوم الثلاثاء.

وقالت الشركة، إن المجموعة المالية هيرميس، نجحت في إتمام الإصدر الأول ضمن برنامج إصدار سندات توريق للشركة بقيمة 3 مليارات جتيه على مدار 3 سنوات.

وأوضحت انه تم طرح السندات على 3 شرائح بمعدل فائدة ثابت، الأولى تسدد على أقساط ثابتة، أما الثانية والثالثة فسوف يتم توزيعها وفقا لعائدات المحفظة.

وقال ماجد العيوطي العضو المنتدب بقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بهيرميس، إن هذه الصفقة الثالثة التي تقدم فيها هيرميس خدماتها لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.

وأوضح عبدالله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن الشراكة مع هيرميس تتيح للشركة توظيف المزيد من الحلول التمويلية المستدامة في تنفيذ خططها التوسعية طويلة الأجل، بما يساهم في تعزيز مساعيها لتطوير مشروعاتها العقارية في تاج سيتي وسراي.

وتعد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير من أبرز الشركات الرائدة في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري في مصر، وقامت بتطوير مشروعات كبرى منذ نشأتها.

فيديو قد يعجبك: