إعلان

عمومية شركة فوري توافق على شراء حصة بنك مصر في "فوري بلس"

11:44 ص الثلاثاء 07 سبتمبر 2021

شركة فوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

وافقت الجمعية العمومية بشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية على شراء حصة بنك مصر في شركة فوري بلس لخدمات البنوك البالغة 14.9%.

ووفقا لمحضر الجمعية العمومية العامة العادية المرسل للبورصة اليوم الثلاثاء، ستفوض الشركة رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب والرئيس التنفيذي مجتمعين أو منفردين في التوقيع على عقد بيع الأسهم اللازمة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ نقل ملكية الأسهم لصالح الشركة.

كما سيفوض مجلس إدارة الشركة في الموافقة على إبرام عقد بيع الأسهم من البنك التجاري الدولي لشراء 14.1 مليون سهم من رأس مال شركة فوري بلس لخدمات البنوك.

وفي الشهر الماضي، وافق مجلس إدارة شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية، على شراء حصتي البنك التجاري الدولي وبنك مصر، في شركة فوري بلس لخدمات البنوك، والبالغة 14.98% من رأسمال الشركة لكل منهما.

وقالت الشركة سابقا، إنها ستشتري من التجاري الدولي 14.1 مليون سهم، بسعر 1.15 جنيه للسهم الواحد، بعد تقييم قيمة عادلة من خلال مستشار مالي مستقل.

وتأسست شركة "فوري بلس" عام 2017، ويشمل هيكل مساهميها مجموعة من البنوك والشركات من القطاعين العام والخاص، وفقا لموقع الشركة.

وتتنوع خدمات فوري بلس ما بين التسجيل في المحافظ الإلكترونية الخاصة بالبنوك المختلفة، سداد أقساط القروض وحسابات بطاقات الائتمان وسداد الفواتير، وأيضاً إنهاء العديد من الإجراءات الحكومية والبنكية

فيديو قد يعجبك: