عمومية شركة فوري توافق على شراء حصة بنك مصر في "فوري بلس"

11:44 ص الثلاثاء 07 سبتمبر 2021
عمومية شركة فوري توافق على شراء حصة بنك مصر في "فوري بلس"

شركة فوري

كتبت- شيرين صلاح:

وافقت الجمعية العمومية بشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية على شراء حصة بنك مصر في شركة فوري بلس لخدمات البنوك البالغة 14.9%.

ووفقا لمحضر الجمعية العمومية العامة العادية المرسل للبورصة اليوم الثلاثاء، ستفوض الشركة رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب والرئيس التنفيذي مجتمعين أو منفردين في التوقيع على عقد بيع الأسهم اللازمة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ نقل ملكية الأسهم لصالح الشركة.

كما سيفوض مجلس إدارة الشركة في الموافقة على إبرام عقد بيع الأسهم من البنك التجاري الدولي لشراء 14.1 مليون سهم من رأس مال شركة فوري بلس لخدمات البنوك.

وفي الشهر الماضي، وافق مجلس إدارة شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية، على شراء حصتي البنك التجاري الدولي وبنك مصر، في شركة فوري بلس لخدمات البنوك، والبالغة 14.98% من رأسمال الشركة لكل منهما.

وقالت الشركة سابقا، إنها ستشتري من التجاري الدولي 14.1 مليون سهم، بسعر 1.15 جنيه للسهم الواحد، بعد تقييم قيمة عادلة من خلال مستشار مالي مستقل.

وتأسست شركة "فوري بلس" عام 2017، ويشمل هيكل مساهميها مجموعة من البنوك والشركات من القطاعين العام والخاص، وفقا لموقع الشركة.

وتتنوع خدمات فوري بلس ما بين التسجيل في المحافظ الإلكترونية الخاصة بالبنوك المختلفة، سداد أقساط القروض وحسابات بطاقات الائتمان وسداد الفواتير، وأيضاً إنهاء العديد من الإجراءات الحكومية والبنكية

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
868

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

711

متعافون اليوم

320207

إجمالي الإصابات

18058

إجمالي الوفيات

270193

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي