إعلان

للادخار إلكترونيًا.. "الأهلي ممكن" يتفق مع "الجمعية" لتقديم خدماتها للتجار

11:28 ص السبت 04 سبتمبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء حجاج:

أعلنت شركة "الجمعية للتكنولوجيا المالية" المتخصصة في تقدیم خدمات الادخار والإقراض عن إبرام شراكة مع شركة "الأهلي ممكن" لحلول المدفوعات الإلكترونية لتقديم خدمات قيمة مضافة للتجار.

وقال سمير أبو هاشم، العضو المنتدب لشركة الأهلي ممكن، إن التعاون مع شركة الجمعية يتيح لأكثر من 40 ألف تاجر استخدام منظومة الأهلي للانضمام إلى جمعيات مختلفة وتوظيف العائد في زيادة نشاطهم عن طريق ممكن.

وأوضح أبو هاشم في بيان صحفي اليوم السبت أن الأهلي ممكن تسعى عن طريق شركة الجمعية الوصول لملايين العملاء وإتاحة منظومتها لهم لدفع الأقساط والحصول على أدوار في "الجمعية" في إطار سعيها لدعم خطط الحكومة نحو الشمول الرقمي ورؤية مصر 2030.

وقال أحمد عابدين المؤسس لشركة الجمعية، إن التعاون مع الأهلي ممكن يعد خطوة جديدة نحو الانتشار الرأسي للشركة تحت مظلة الشمول المالي، موضحا أن معظم التجار يعتمدون بالفعل على الجمعيات المالية التقليدية لشراء البضائع، ولكن في إطار دعم الشمول المالي والتحول الرقمي فهذا هو الوقت المناسب لنقل هذه الجمعيات بطريقة إلكترونية سلسة وأكثر فاعلية من خلال شبكة "الأهلي ممكن".

وتابع قائلاً: "نستهدف أيضًا من خلال الشراكة اشراك التجار في دوائر جمعياتنا، كونهم أكثر الفئات دراية بسلوك عملاءهم وقدراتهم المالية والذي يسهل من عملية الاستعلام الائتماني من طرفنا".

وتأسست شركة الجمعية للتكنولوجيا المالية في عام 2019 بواسطة أحمد عابدين كمنصة إلكترونية تتيح التمويل المتبادل بين الأفراد تحت مسمى الجمعيات المالية حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك في جمعيات مع مستخدمين أخرين لديهم إمكانيات ادخارية متطابقة في دوائر عامة.

كما يتيح التطبيق أيضاً تيسير عمليات الدفع الإلكتروني، فضلًا عن امتلاكه سوقًا مدمجًا يمكن المستخدمين من الوصول إلى منتجات مخفضة السعر كبديل للقبض النقدي.

وشهدت منصة الجمعية نموًا كبیرًا في حجم أعمالها خلال الفترة الأخيرة بنسبة بلغت 600% وتعمل حالیًا على توسیع أعمالها في مصر وخاصة مدن الصعيد.

فيديو قد يعجبك: