إعلان

"حاضر".. تفاصيل القرض الشخصي لأصحاب المعاشات والمرتبات من بنك ناصر

11:03 ص الثلاثاء 31 أغسطس 2021

بنك ناصر الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إن البنك قرر إطلاق اسم (حاضر) على التمويلات الشخصية بالبنك المقدمة لأصحاب المعاشات والمرتبات، بحسب بيان من البنك.

وأضاف عشماوي أن التمويل الشخصي من أهم وأكبر التمويلات إقبالا من العملاء ليصل عددهم إلى 700 ألف عميل، وهو أكثر أنواع التمويلات استخداما ويكون بضمان المعاش أو المرتب على فترة سداد أقصاها 10 سنوات وبعائد مميز.

وبحسب عشماوي، تتضمن شروط منح التمويل ألا يقل عمر العميل عن 21 سنة ولا يزيد عن 70 عاما عند نهاية مدة القرض، ويمكن أن يتم منح التمويل لمن هم فوق 70 عاما بشرط وجود ضامن، بالإضافة إلى صورة من بطاقة الرقم القومي، والرقم التأميني، والتعهد بتحويل المعاش أو المرتب إلى البنك، وفاتورة مرافق حديثة لا يتعدى تاريخها 3 أشهر.

وأوضح عشماوي أن التمويلات في البنك تتنوع تبعا لنوع التمويل والغرض منه، ومنها تمويلات استثمارية وتحسين الدخل لأصحاب المشروعات الصغيرة الجديدة لخلق فرص عمل جديدة للشباب، وكذا تحسين مستوى المعيشة وتمويل عمليات الإسكان، وتمويل عمليات شراء وسائل النقل والانتقال المختلفة، وتمويل الحضانات، وتمويل مستورة للمرأة.

وأشار إلى أن التمويلات في البنك تتضمن أيضا تمويل سداد المصروفات المدرسية، وتمويل الزواج، وتمويل تأثيث شقة، والتمويلات بضمان الودائع والشهادات الاستثمارية والتي تتميز بأنها ذات عائد ثابت وبدوريات صرف متنوعة (شهري- ربع سنوي- سنوي) حتى يكون للعميل حرية الاختيار من بين دوريات صرف العائد المختلفة وفقا لاحتياجاته.

وأكد عشماوي أن البنك، برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة مجلس الإدارة، يقدم العديد من الخدمات المصرفية ومجموعة متنوعة من التمويلات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي، سواء كانت شهادات ادخار أو حسابات توفير أو تمويلات شخصية لأصحاب المعاشات أو موظفي القطاع العام والخاص بشروط ميسرة.

وذكر أن ذلك يأتي بهدف توفير خدمات متنوعة وجذب شرائح جديدة من العملاء والتيسير على العملاء في أمورهم الحياتية ومساعدتهم في التغلب على الكثير من العقبات بما يتناسب مع كافة احتياجاتهم وتوفير حياة كريمة لهم مع تيسير إجراءات الحصول على التمويل.

فيديو قد يعجبك: