إعلان

البنك الأهلي يوقع بروتوكولا لتوريد أتوبيسات نقل الموظفين تعمل بالغاز الطبيعي

03:09 م الإثنين 05 يوليو 2021

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكولا مع وزارة الإنتاج الحربي لتوريد مجموعة كبيرة من الأتوبيسات التابعة للبنك لنقل الموظفين للعمل، تعمل بالغاز الطبيعي ضمن مبادرة إحلال السيارات للعمل بالطاقة النظيفة، وفقا لبيان من البنك اليوم الاثنين.

وقع البروتوكول حسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الأهلي المصري ورئيس مجلس إدارة جمعية خدمات العاملين بالبنك، واللواء عبد المنعم عبد الحميد هنداوي رئيس مجلس إدارة شركة المعصرة للصناعات الهندسية – مصنع 45 الحربي بهدف توريد مجموعة كبيرة من الأتوبيسات الجديدة التي تعمل بالغاز الطبيعي من انتاج وزارة الإنتاج الحربي.

وجاء التوقيع بحضور يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري و أحمد الملاح مدير عام قطاع الشؤون الإدارية بالبنك وحسين النجار مدير عام قطاع المشتريات والمهندس حسام شاكر نائب المدير العام، وفقا للبيان.

وقال يحيى أبو الفتوح، إن التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي يأتي في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لإحلال وتجديد المركبات للعمل بالطاقة النظيفة مما يساهم بشكل كبير في الحفاظ على البيئة من خلال تقليل استخدام السولار والانبعاثات الضارة الصادرة عنه.

وأضاف أن هذا التوجه يتوافق مع استراتيجية البنك الهادفة لدعم رؤية مصر 2030 فيما يتعلق بتوفير نظام بيئي متكامل ومستدام، وأن التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي في توريد الأتوبيسات التي تعمل بالغاز الطبيعي لا يعد هو التعاون الأول من نوعه، حيث سبق وأن تم التعاون في الكثير من مجالات التصنيع والتوريد المختلفة.

فيديو قد يعجبك: