إعلان

البنك الأهلي يطلق تحديثًا جديدًا لمحفظة الفون كاش لإتاحة خدمات متطورة

09:49 ص السبت 31 يوليو 2021

البنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

أطلق البنك الأهلي المصري نسخة جديدة من تطبيق محفظة الفون كاش بهدف تقديم تجربة رقمية أفضل للعملاء وإتاحة بعض الخدمات الذاتية المتطورة التي من شأنها التيسير على عملائه واختصار الإجراءات عند استخدام الخدمة.

وقال بيان للبنك اليوم السبت إنه نوه لعملائه بتعليق العمل بخدمة الفون كاش لمدة ٢٤ ساعة لتنفيذ تلك التحديثات على التطبيق وذلك اعتبار من اليوم السبت الموافق 31 يوليو الجاري على أن تستأنف الخدمة غدًا الأحد 1 أغسطس المقبل على التطبيق الجديد للمحفظة دون أن يحتاج العميل إلى تحميل تطبيق جديد ولكن تحديث للتطبيق الحالي.

وأضاف أن التطبيق المحدث يتيح إمكانية ربط أي بطاقة مصدرة من البنك الأهلي لمحفظة الفون كاش مباشرة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على كود التفعيل الخاص بالخدمة من التطبيق لحظيا وهي الخدمات التي تتم عن طريق العميل دون الحاجة إلى الرجوع للبنك لتنفيذ الطلب كما هو متبع بالتطبيق الحالي.

كما يمكن لعميل المحفظة أن يشارك البنك بتعليقاته أو ملاحظاته بشكل مباشر من خلال التطبيق وكذا يتاح له التعرف على المزيد من خدمات المحفظة وكيفية استخدامها من داخل التطبيق بحسب البنك مع استمرار انفراد تطبيق الفون كاش الخاص بالبنك الأهلي بإصدار البطاقات الافتراضية لسهولة الاستخدام بأمان كامل لمدفوعات الانترنت.

فيديو قد يعجبك: