إعلان

رئيس البنك الزراعي: قواعد "المركزي" الجديدة للسحب والإيداع تخدم العملاء ومقدمي الخدمة

12:14 م الجمعة 30 يوليه 2021

علاء فاروق، رئيس البنك الزراعي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منال المصري:

قال علاء فاروق، رئيس البنك الزراعي المصري، إن قرار المركزي بإدراج خدمتي الإيداع والسحب من ماكينات بوينت أف سيل، سيكون في صالح العملاء بما تتيحه من توفير وقت وجهد المواطن في البحث عن أقرب ماكينة صراف آلي.

وأضاف أن هذا القرار يساعد على حصول العميل على الخدمات المصرفية للايداع والسحب من أماكن تواجدهم من أقرب ماكينة بوينت أف سيل لدي لدى مقدم الخدمة.

وأوضح أن مقدم الخدمة سيستفيد أيضا من هذه الخدمة من تصريف النقدية الزائدة لديه وإضافتها داخل حساباته في البنك.

ووافق مجلس إدارة البنك المركزي، اعتماد القواعد الخاصة بالتشغيل البيني لخدمات الإيداع والسحب النقدي من خلال مقدمي الخدمات في اجتماعه يوم الثلاثاء الماضي في إطار تنفيذ استراتيجية المجلس القومي للمدفوعات برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم التحول للاقتصاد الرقمي وإتاحة خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني بسهولة ويسر للمواطنين بما يعزز الشمول المالي بحسب بيان صادر له اليوم.

وقال المهندس إيهاب نصر وكيل محافظ مساعد البنك المركزي للعمليات المصرفية ونظم الدفع إنه: "من المتوقع أن تساهم القواعد الجديدة التي اعتمدها مجلس إدارة البنك في توفير خدمات الإيداع والسحب النقدي لنحو 70 مليون أداة دفع الكترونية من خلال ما يقرب من 500 ألف نقطة بيع إلكترونية والذي بدوره سيؤدي لسهولة الاستخدام وتوفير الوقت والجهد للمواطنين ".

ويأتي إصدار القواعد المنظمة للتشغيل البيني لخدمات الإيداع والسحب النقدي من خلال مقدمي الخدمات في إطار خطة البنك المركزي لزيادة استخدام أدوات الدفع ووسائل القبول الإلكترونية المتاحة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان