إعلان

بنك ناصر يصدر حساب توفير بالجنيه للشباب من سن 16 عامًا

03:14 م الأربعاء 28 يوليه 2021

محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منال المصري:

أعلن بنك ناصر الإجتماعي إصدار حساب توفير بالجنيه للشباب من سن مبكر بفائدة تنافسية.

وقال البنك في بيان صحفي اليوم الأربعاء إن الحساب يأتي كأحد الحلول المصرفية لاستثمار مدخرات العملاء بما يساهم في رفع وتعزيز ثقافة الادخار والوعي المالي لدى عملائه.

وأضاف البنك أنه يعطي فائدة تنافسية على المدخرات الخاصة به حيث منح البنك في العام المالي 2019-2020 عائدًا 11% وذلك بعد تسوية إيرادات العام وهو أعلى عائد بالسوق المصرفي.

وقال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبن، إن فتح حساب التوفير لمن في سن 16 عامًا والحد الأدنى لفتح الحساب 500 جنيه ويحسب العائد بداية الشهر التالي لإيداع النقود مع حرية السحب والإيداع في أي وقت بدون غرامات أو خصومات.

وأضاف أن الحساب يتيح الاقتراض بضمانه هذا بالإضافة إلى إمكانية تحويل المرتبات والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناء على رغبه العميل بجانب إصدار بطاقة صرف آلي للعميل ATM)) "ميزة الذكية" لكافة عملاء البنك والتي يمكن استخدامها في عمليات الصرف النقدي من منافذ البنك ومن

ماكينات الصارفات الآلية المرتبطة بالشبكة القومية للمدفوعات.

وقال عشماوي إن الأوراق المطلوبة لفتح الحساب تتمثل في صورة من بطاقة الرقم القومي سارية بالإضافة إلى الرقم التأميني.

وأكد إمكانية الاستعلام عن أي استفسار من خلال الخط الساخن لخدمة العملاء 16868.

وبحسب عشماوي فإن إطلاق هذا الحساب يأتي في إطار استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وضع البنك برئاسة الوزيرة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك التحول الرقمي وتحقيق الشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته من خلال إطلاق عدد من الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء.

فيديو قد يعجبك: