إعلان

بنك التعمير والإسكان يدعم جامعة النيل الأهلية بـ 18 مليون جنيه

01:45 م الخميس 17 يونيو 2021

حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك التعمير والإسكان، مواصلة دعمه لجامعة النيل الأهلية ليصل إجمالي التبرعات بمبلغ يصل إلى 18 مليون جنيه بحسب بيان صادر للبنك.

وأشار البيان إلى أن التبرع يأتي ضمن مبادرة تطوير ودعم جامعة النيل الأهلية الذي تبناها البنك منذ عام 2016، وكجزء من مساهمات البنك في دعم العملية التعليمية، وإيماناً منه بأن المساهمة في التطوير والارتقاء بالتعليم من ركائز التنمية البشرية، مما يساعد في خلق جيل جديد قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

وشملت المبادرة المشاركة في أعمال البناء والتشطيبات، بالإضافة إلى شراء الأجهزة والمعدات لإنشاء وتجهيز المعامل، حرصا على استمرار مسيرة الجامعة في توفير فرص التعلم للطلاب بأعلى مستوي، وحصول الطلاب على مستوى تعليمي يضاهي ما تقدمه الجامعات العالمية الرائدة، بالإضافة إلى العمل في مجالات البحث العلمي والتكنولوجي بحسب البنك.

وقال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، إن البنك يولي اهتماما خاصاً لقطاع التعليم، فهو له النصيب الأكبر من إسهامات البنك في مجال المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة، تماشيا مع عقيدة البنك بأن التعليم هو الركيزة الأساسية لتحقيق نهضة اجتماعية واقتصادية شاملة، وخلق جيل واعي قادر على النهوض بمستقبل الوطن وتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد أن البنك يؤمن بأهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية في نطاق المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة، وضرورة المشاركة الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدني غير الهادفة للربح لتقديم الدعم الاجتماعي لأكبر عدد من المستفيدين.

فيديو قد يعجبك: