Masrawy logo white

بنك مصر يتيح استبدال بطاقات ميزة بالكروت الحالية لأصحاب المعاشات

04:07 م الخميس 10 يونيو 2021
بنك مصر يتيح استبدال بطاقات ميزة بالكروت الحالية لأصحاب المعاشات

بنك مصر

كتب- مصطفى عيد:

قال بنك مصر، في بيان له اليوم الخميس، إنه قام بإصدار وتشغيل بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات والتي تتيح لأصحاب المعاشات العديد من المزايا لحامليها، وهو ما يأتي تماشياً مع خطة الدولة في استبدال بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً بالمنظومة الحالية لبطاقات المعاشات التابعة لوزارة المالية.

وأضاف البنك أن من بين مزايا بطاقة ميزة لأصحاب المعاشات إمكانية السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر والبنوك الأخرى، والشراء من كل التجار داخل مصر، والشراء عن طريق الإنترنت، واستخدام البطاقة في سداد المدفوعات الحكومية المختلفة، وإمكانية الحصول على خدمات القرض الشخصي، وكذلك تقديم مجموعة متميزة من التسهيلات الأخرى.

وذكر البنك أنه تسهيلاً على أصحاب المعاشات تم تخصيص الخط الساخن رقم (19680) لخدمة حاملي بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات.

وأشار إلى أنه لمعرفة أقرب فرع لاستبدال بطاقة المعاشات فيمكن التوجه لأقرب ماكينة صراف آلي تابعة لبنك مصر وإدخال بطاقة المعاشات الحالية في المكان المخصص لها لمعرفة أسماء الفروع الخاصة ببنك مصر، والذي يمكنه التوجه لأي منها واستبدال بطاقة ميزة الجديدة ببطاقته الحالية.

وأوضح البنك أن عملية الاستبدال تتم من خلال تقديم صاحب المعاش بطاقة الرقم القومي الخاصة به، واستيفاء طلب إصدار البطاقة، واستلام البطاقة الجديدة فورا، كما يمكن لحامل بطاقة المعاشات الحالية الاتصال بالخط الساخن لمعرفة فروع بنك مصر المقدمة للخدمة.

وقال البنك إن إصداره بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات يأتي في إطار تعزيز جهود الشمول المالي وزيادة الوعي المصرفي لدي الشرائح غير المتعاملة مع البنوك، وضم فئات مجتمعية أكثر للتعامل مع القطاع المصرفي لما له من تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
755

إصابات اليوم

39

وفيات اليوم

653

متعافون اليوم

271047

إجمالي الإصابات

15510

إجمالي الوفيات

199285

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي