Masrawy logo white

660 ألف مشترك في المحفظة الإلكترونية لبنك القاهرة حتى مايو

01:07 م الثلاثاء 25 مايو 2021
660 ألف مشترك في المحفظة الإلكترونية لبنك القاهرة حتى مايو

بنك القاهرة

كتبت- منال المصري:

قال محمد ثروت، رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك القاهرة، إن إجمالي عدد المشتركين في خدمة المحفظة الذكية (القاهرة كاش) قفز إلى 660 ألف عميل من الأفراد والتجار حتى شهر مايو الجاري.

وأضاف في تصريحات خاصة لمصراوي أن عدد المشتركين من الأفراد يستحوذون على النسبة الأكبر من عملاء محفظة القاهرة كاش بعدد 600 ألف مشترك مقابل 60 ألف مشترك من التجار مؤكدا علي زيادة الإقبال على الإشتراك في خدمة المحفظة الذكية من العملاء بعدد 30 ألف عميل مشترك جديد شهريا بعد زيادة وعي العملا بأهمية الدفع الإلكتروني.

وكان محمد ثروت قال في وقت سابق إن متوسط المعدل الشهري للاشتراكات في خدمة الموبايل والإنترنت بنكج قفز بنسبة 125% خلال آخر 9 شهور من العام الماضي بفضل زيادة وعي العملاء بتقليل استخدام الكاش للوقاية من فيروس كورونا.

وتقدم خدمة المحفظة الذكية للعملاء سداد مدفوعاتهم وفواتيرهم إلكترونيا بدلا من استخدام الكاش علي مدار 24 ساعة، كما تتيح البنوك ربط المحفظة بحساب العميل.

ويعمل بنك القاهرة علي التوسع في تقديم الخدمات الرقمية المختلفة حيث أطلق خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي العام الماضي للشركات والأفراد، ويواصل توسعه في إصدار كروت ميزة أول بطاقة وطنية ذات علامة تجارية مصرية، وكذلك نشر ماكينات نقاط البيع إلكترونيا لدي التجار، وماكينات الصراف الآلي طبقا لمبادرة وتوجيهات البنك المركزي.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
51

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

560

متعافون اليوم

284362

إجمالي الإصابات

16535

إجمالي الوفيات

231259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي