إعلان

البنك الأهلي يتعاون مع شركة جيديا لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني للتجار

12:11 م الثلاثاء 25 مايو 2021

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -علاء حجاج:

حصلت شركة "جيديا" على رخصة "ميسر الدفع الإلكتروني" من البنك المركزي المصري بالتعاون مع البنك الأهلي استعدادا لإطلاق الخدمة ونشر آلاف نقاط البيع الإلكترونية في مصر لقبول السداد بكافة أنواع البطاقات، بالإضافة إلى بطاقات ميزة الوطنية والدفع عبر رمز الإستجابة السريع QR Code للدفع عن طريق الهاتف المحمول.

وقال بيان من الشركة اليوم الثلاثاء إن بموجب هذا التعاون وبعد استحقاق رخصة "ميسر الدفع الإلكتروني"، ستوفر الشركة خدمات قبول المدفوعات الإلكترونية المتكاملة للتجار والمنشآت الصغيرة والمتوسطة من شركاء البنك الأهلي.

وتستهدف الشركة زيادة عدد نقاط البيع الإلكترونية في مختلف أنحاء مصر بالتعاون مع البنك الأهلي وفقاً لخطة التحول الرقمي والشمول المالي بمصر، وفقا للبيان.

وقال البيان إن هذا التعاون مع البنك الأهلي يأتي ضمن استراتيجية "شركة جيديا" بمصر للمساهمة في دعم التحول الرقمي وتماشياً مع مبادرات البنك المركزي المصري بهذا الشأن، لإتاحة خدمات وحلول جيديا بالتعاون مع البنك.

وأعلنت الشركة أنها بصدد الكشف عن عدد من خدمات الدفع الإلكترونية المتميزة بالتعاون مع البنك الأهلي من أجل دعم السوق المحلي بحلول السداد الذكية ومنها خدمات فريدة من نوعها تنافس لأول مرة في السوق المصري، استثمارا لما تمتلكه شركة "جيديا" من تكنولوجيا متطورة وخدمات.

وتقدم شركة جيديا للتكنولوجيا، أحدث خدمات تكنولوجيا الدفع الإلكتروني والخدمات المالية المتكاملة للبنوك والشركات والتجار بمختلف الفئات، وبدأت منذ عام 2008 في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني.

وتقدم الشركة خدماتها لكبرى البنوك والهيئات من خلال نقاط البيع الإلكترونية والتي تتعدى الـ 600 ألف نقطة بيع وعدد عمليات يتعدى 5 ملايين عملية يومياً.

وتتوسع الشركة حالياً في تقديم خدماتها لأكثر من بلد بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأسست شركة جيديا للتكنولوجيا مصر في النصف الثاني من عام 2020 لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني والخدمات المالية من خلال تكنولوجيا فريدة من نوعها تقدم لأول مرة في السوق المصرية.

فيديو قد يعجبك: