إعلان

بنك أبوظبي التجاري يعتزم افتتاح 3 فروع جديدة خلال العام الجاري

03:41 م الأحد 16 مايو 2021

كتبت-منال المصري:

قال إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري مصر"ADCB"، إن البنك يخطط لإطلاق 3 فروع جديدة خلال عام 2021 الجاري ليصل إجمالي عدد الفروع إلى 50 فرعا مقابل 47 فرعا حاليا بما يساهم في تحقيق التوسع الجغرافي.

وأضاف لمصراوي أن البنك يهدف لزيادة انتشاره الجغرافي في مصر لتحقيق الشمول المالي ووصول الخدمات المصرفية لكافة المواطنين وجذب عملاء جدد، مع تزويد هذه الفروع بأحدث الأجهزة والأنظمة الإلكترونية الحديثة.

وكان بنك أبوظبي التجاري بدأ عمله رسميا في السوق المصرية في شهر أغسطس الماضي بعد نجاح المجموعة الأم في الاستحواذ على مجموعة بنك الاتحاد الوطني.

ويخطط البنك لإطلاق فروع إلكترونية العام المقبل بعد الانتهاء من الدراسة اللازمة وهو ما يتوافق مع استراتيجية البنك في دعم خطة الدولة لميكنة المدفوعات بما يمتلكوه من خبرة في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، بحسب السويركي.

وتابع أن البنك أطلق خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي خلال الربع الأول من العام الجاري بهدف تمكين عملائهم من إجراء عمليات مصرفية على مدار 24 ساعة بجودة فائقة دون الحاجة للذهاب للفروع توفيرا للوقت والجهد وحفاظا على سلامتهم من مخاطر عدوى فيروس كورونا.

وأشار العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري مصر، إلى أن البنك يمتلك خططا توسعية طموحة بالسوق المصري خلال الفترة المقبلة، تتناسب مع مكانة مجموعة بنك أبوظبي التجاري عقب عملية الدمج مع مجموعة الاتحاد الوطني.

وأضاف أن البنك يضع عملاءه على رأس قائمة أولوياته، ويعتزم مواصلة توفير فرص للعملاء المصريين للاستثمار في الأصول المتعددة، بما في ذلك أسواق المال، والدخل الثابت، كما سيدعم البنك نمو عملائه من خلال عملياته التشغيلية في مصر عبر تقديم خدمات ومنتجات مصرفية استثنائية سيتم الإعلان عنها في المرحلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: