إعلان

شركة الأهلي تمكين للتمويل متناهي الصغر تبدأ تقديم خدماتها من الصعيد

05:03 م الجمعة 09 أبريل 2021

داليا الباز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منال المصري:

بدأت شركة الأهلي تمكين للتمويل متناهي الصغر، في تقديم خدماتها بأول باقة من فروعها والتي انطلقت من صعيد مصر.

وقالت داليا الباز، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ورئيس مجلس إدارة منصة الأهلي تمكين للمدفوعات، في بيان اليوم الجمعة، إن الشركة تستهدف تحقيق استراتيجية الدولة والبنك المركزي المصري في دعم الشمول المالي، والاستفادة من الإمكانات الفنية والبنية التكنولوجية القوية التي يمتلكها البنك الاهلي المصري ويطورها باستثمارات ضخمة لتحقيق استراتيجيته.

وأشارت إلى أن منصة الأهلي تمكين للمدفوعات قد استحوذت على حصة حاكمة من شركة " ممكن" لتصبح شركة الاهلي ممكن للمدفوعات الالكترونية، كما أسست المنصة شركة الأهلي تمكين للتمويل متناهي الصغر.

وقالت إن الشركة تنطلق بخدماتها الى فئات العملاء المستهدفة من أصحاب المشروعات متناهية الصغر بمختلف أنواعها سعيا لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين.

وحرصت الشركة على أن تبدأ في تقديم خدماتها كمرحلة أولى من خلال 8 فروع بمحافظات الصعيد، لأنها من المحافظات غير المشمولة مصرفيا بالشكل الكافي، سعيا لتوفير الخدمات التي يحتاجها أبناء تلك المنطقة.

وتخطط الشركة، خلال السنوات الثلاث القادمة للاستحواذ على عدد من الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات غير المصرفية ودمجها في المنصة الحالية لإتاحة أكبر عدد من الخدمات لعملائها، بحسب داليا الباز.

وقال كريم سعادة الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي كابيتال ورئيس مجلس إدارة شركة الأهلي تمكين للتمويل متناهي الصغر، إن فروع الشركة تم تزويدها بأحدث الأساليب التكنولوجية وبأفضل الكوادر المدربة بحيث تستطيع تقديم حلول لتمكين الأفراد والشركات من الحصول على الخدمات المالية بأقصر وأسهل السبل، وفي أسرع التوقيتات.

وأكد أن فرق العمل بالشركة تتولى دراسة احتياجات العملاء بدقة حتى تتمكن من تقديم التمويلات الملائمة لطبيعة كل نشاط تحقيقا للاستفادة القصوى من التمويل بما ينعكس على نجاح المشروع.

فيديو قد يعجبك: