إعلان

تمويلي تعتزم إطلاق برنامجين لتمويل الآلات والمعدات وسلاسل القيمة خلال 2021

01:07 م السبت 24 أبريل 2021

عمرو أبو العزم رئيس مجلس إدارة شركة تمويلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال عمرو أبو العزم، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، إن الشركة تعتزم تقديم برنامجين تمويليين جدد لتمويل الآلات والمعدات، وسلاسل القيمة خلال عام 2021 بما يساهم في زيادة عدد عملائهم ودعم مشروعات متناهية الصغر.

وأضاف أن الشركة تخطط لضخ 2 مليار جنيه خلال العام الجاري لتمويل المشروعات متناهية الصغر وهو نفس الرقم الذي تم ضخه خلال العام الماضي رغم التبعات الاقتصادية لفيروس كورونا المستجد عالميا.

وكان أبو العزم قال في تصريحات سابقة إن أعمال الشركة تطورت أيضا وشمل أعداد المستفيدين من التمويل ليقفز العدد من ٥٥ ألف في نهاية ٢٠١٩ إلى ٧٥ ألف عميل في نهاية ٢٠٢٠ فيما بلغت نسبة السيدات ٤٢% من إجمالي عدد العملاء المستفيدين من تمويلات الشركة.

وأكد أن الشركة تتوسع في ميكنة أعمالها حيث تم التعاقد مع أكثر من شركة مدفوعات الإلكترونية منها هيئة البريد وشركات مصاري وبي وضامن للدفع الإلكتروني كما وقعت بروتوكول تعاون مع بنك مصر ومع مؤسسة القادة بما يمكن العملاء من سداد أقساطهم الشهرية دون معاناة الذهاب للفروع تماشيا مع استراتجية الدولة في ميكنة المدفوعات وتقليل تداول الكاش، فضلا عن توفير الجهد والوقت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان