إعلان

البنك الأهلي يطلق مبادرة "دراجتك صحتك" لعملاء كارت ميزة

05:17 م الخميس 04 مارس 2021

مبادرة دراجتك صحتك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع البنك الأهلي المصري، عقدًا مع الهيئة العربية للتصنيع لتوريد 1200 دراجة هوائية كمرحلة أولى دعما للتحول الرقمي، وبالتزامن مع مبادرات رئيس الجمهورية "دراجة لكل مواطن" و"100 مليون صحة" ومبادرة وزارة الشباب والرياضة "دراجتك صحتك".

وأشار البنك في بيان اليوم الخميس، إلى توقيع العقد بواسطة كل من حسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الأهلي المصري، ورئيس جمعية خدمات العاملين بالبنك، واللواء أحمد منظور رئيس مجلس إدارة مصنع قادر أحد قلاع الهيئة العربية للتصنيع، وبحضور ياسمين عادل رئيس المعرفة والتطوير والاتصال الداخلي بالبنك الأهلي المصري.

وقال هشام عكاشه، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن هذه المبادرة تأتي في إطار اهتمام إدارة البنك بدعم خطة الدولة نحو التحول الرقمي توافقا مع "رؤية مصر 2030" وتحفيزا للعملاء على التعامل ببطاقات الدفع " ميزة".

وأشار إلى أهمية تقليل التعاملات النقدية بين الأفراد في خدمات السداد المتنوعة وخاصة مع انتشار فيروس كورونا والذي يتطلب التوسع في استخدام وسائل الدفع الالكترونية والتي تعد أحد أهم استراتيجيات البنك.

ووفقا للبيان، وجه الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، كافة رؤساء مصانع الهيئة بالتعاون والتنسيق مع البنك الأهلي المصري لتوفير كافة مستلزماته من منتجات الهيئة.

وأشار إلى التوسع الكبير في التعاون المثمر مع البنك بقيام مصانع الهيئة بتوفير العديد من المنتجات كبديل عن المستورد مثل اللمبات الليد الموفرة وأجهزة التابلت والحاسب الشخصي والشاشات والأثاث والكروت الالكترونية وبكر اللوج الحراري لماكينات الصارف الآلي وولاعات أفران الفخار.

فيديو قد يعجبك: