البنك الأهلي يطلق أول وحدة مصرفية متنقلة مصر والشرق الأوسط من العاصمة الإدارية

04:57 م الخميس 04 مارس 2021

كتبت- منال المصري:

أطلق البنك الأهلي المصري أول وحدة مصرفية متنقلة والذي يعد نموذجا جديدا من الوحدات يتم تنفيذه لأول مرة في القطاع المصرفي المصري، في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن الوحدة تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والتي ستنطلق أولا من العاصمة الإدارية الجديدة لخدمة القائمين على تنفيذ تلك المدينة الحيوية لامتداد التنمية والعمران بشكل حضاري لحين انتهاء البنك من تأسيس وتجهيز فرعه بها تزامنا مع افتتاح كل من الحي الحكومي وحي البنوك.

وأكد رئيس البنك، في بيان اليوم الخميس، على اهتمام البنك الأهلي المصري بدعم خطط الدولة في انتقال الجهات الحكومية والخدمية والبنوك الى العاصمة الإدارية كمركز استراتيجي متكامل للمال والأعمال يخدم كامل الدولة المصرية، ويوفر سبل الدعم الاقتصادي والخدمي لإقليم قناة السويس.

وقال اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن عن أهمية الدور الذي يقوم به البنك الأهلي المصري في توفير كافة الخدمات المصرفية للعاملين بالعاصمة الإدارية وحرصه على تلبية كافة احتياجاتهم طوال فترات تأسيس المدينة الى حين انطلاق العمل رسميا بحي البنوك، إدراكا من البنك الأهلي المصري بالأهمية الاستراتيجية للعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إن تواجد البنك بالعاصمة الإدارية الجديدة يتم من خلال مبنى ضخم بقلب حي البنوك بالعاصمة الإدارية وبمساحات إدارية بأعلى مستوى من التأثيث ولكن كانت الرؤية الاستراتيجية للبنك في ظل المتابعة الدورية لاحتياجات العاملين بالعاصمة الادارية ان يتم تقديم الخدمات المصرفية لهم بشكل أكثر مرونة حفاظا على وقتهم وسلامتهم بتوجيه الوحدة المتنقلة لهم في المرحلة الأولى لإطلاقه.

صرح كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، بأن الفروع المتنقلة للبنك ستقدم مختلف الخدمات المصرفية للمساهمة في استقطاب مزيد من العملاء للقطاع المصرفي من خلال التواجد في كافة المحافظات والقرى والمناطق النائية عبر طرق مبتكرة وميسرة وقنوات مصرفية الكترونية حديثة، سواء من خلال تقديم الخدمات التقليدية او الخدمات الذاتية التي يحصل عليها العميل بنفسه.

وقال أيمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري أن الفروع المتنقلة ستقدم مختلف الخدمات المصرفية ومنها فتح كافة أنواع الحسابات، شراء مختلف أنواع الشهادات وربط الودائع، اصدار دفاتر الشيكات، التحويلات بكافة أنواعها، اصدار كافة أنواع البطاقات، الاشتراك في التطبيقات والمحافظ الإلكترونية التي يتيحها البنك، ولأول مرة في مصر يحصل العميل على بطاقة الخصم المباشر الخاصة به لحظيا، مؤكدا على الدور الهام الذي يضطلع به البنك في نشر وتدعيم الثقافة والمعرفة المصرفية لأهل مصر.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 210489

    عدد المصابين

  • 159499

    عدد المتعافين

  • 12445

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 136570909

    عدد المصابين

  • 109760575

    عدد المتعافين

  • 2948088

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي