إعلان

وحدة مصرفية متنقلة للبنك الأهلي تبدأ في تقديم خدماتها من العاصمة الإدارية الجديدة

10:27 ص الأربعاء 31 مارس 2021

ألوحدة المصرفية المتنقلة بالعاصمة الادارية الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري بدء خدمات الوحدة المصرفية المتنقلة التي أطلقها مؤخرا لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، بالعاصمة الإدارية الجديدة لخدمة القائمين على تنفيذ تلك المدينة الحيوية.

وأضاف البنك في بيان صحفي اليوم الأربعاء أنه أطلق عمل وحدته المصرفية المتنقلة لحين انتهاء البنك من تأسيس وتجهيز فرعه في العاصمة الإدارية الجديدة بها تزامنا مع افتتاح كل من الحي الحكومي وحي البنوك.

وقال إن هذا يأتي سعيا من البنك الأهلي لدعم خطط الدولة في انتقال الجهات الحكومية والخدمية والبنوك إلى العاصمة الإدارية كمركز استراتيجي متكامل للمال والأعمال يخدم مصر.

وبحسب البنك شهدت الوحدة المتنقلة إقبالا كبيرا من العاملين بالعاصمة الإدارية للحصول على احتياجاتهم المصرفية بسهولة ودون عناء وبأعلى التقنيات والأساليب الفنية.

وقال إن الكوادر المدربة تتولى تقديم الخدمة بأعلى معدلات الجودة للعملاء ومنها فتح كافة أنواع الحسابات، وشراء مختلف أنواع الشهادات وربط الودائع، وإصدار دفاتر الشيكات، والتحويلات بكافة أنواعها، وإصدار كافة أنواع البطاقات، والاشتراك في التطبيقات والمحافظ الإلكترونية التي يتيحها البنك، ولأول مرة في مصر يحصل العميل على بطاقة الخصم المباشر الخاصة به لحظيا.

وكان البنك الأهلي أطلق وحدته المصرفية المتنقلة طبقا لنتائج الدراسات التي تتم على أماكن الكثافات وتركز العملاء ومدى توافر الخدمات المصرفية بها من أجل تقديم خدماته الفريدة على أوسع نطاق ممكن وبمرونة تامة في التنقل بين تلك الأماكن، وهو ما يؤكد ريادة البنك في إطلاق هذا النموذج من فروعه لتفي باحتياجات مختلف فئات عملائه، واستكمالا لخطط البنك في التوسع في خدماته الإلكترونية والتي بدأت مطلع عام 2019 بافتتاحه لأول فرع خدمة الكترونية في مصر "الفرع المميكن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان