كريم سوس: 5.5 مليون عميل من الأفراد مشتركين في "الأهلي نت"

08:27 م الإثنين 29 مارس 2021
كريم سوس: 5.5 مليون عميل من الأفراد مشتركين في "الأهلي نت"

كريم سوس

كتبت- منال المصري:

قال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، في بيان اليوم الاثني، إن البنك الأهلي حقق طفرة في خدماته المصرفية الرقمية، حيث بلغ إجمالي عدد اشتراكات العملاء بخدمة الأهلي نت من الأفراد في فبراير 2021 نحو 5.5 مليون عميل بحجم معاملات 465 مليار جنيه ومن الشركات 51 ألف عميل بحجم معاملات وصل الى 46 مليار جنيه.

جاء ذلك على هامش تسليم كريم سوس جوائز للفائزين في الحملة الترويجية لتطبيقات الخدمات الرقمية للبنك والمتمثلة في تطبيقي الأهلي نت والأهلي موبايل وهي الحملة التي أطلقها البنك في ديسمبر الماضي.

وقال سوس إن الجوائز التي تتسم بخواصها الإلكترونية، تم منحها لــ 50 فائزاً من العملاء مستخدمي الأهلي نت والأهلي موبايل خلال الفترة من 2020/12/20 حتى 2021/2//28 من خلال تجميع أكبر عدد من النقاط التي يحصل عليها العميل عند إجراء المعاملات المالية لأول مرة باستخدام خدمتي الأهلي نت والأهلي موبايل.

وأضاف سوس أن الحملة الترويجية استهدفت تدعيم استراتيجية البنك في تنشيط استخدام العملاء للقنوات الرقمية في الحصول على الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك، وذلك من خلال تشجيع العملاء على تفعيل التطبيقات الإلكترونية للبنك واستخدامها في الحصول على خدماتهم المصرفية.

وأكد أن البنك يولي اهتماما بالغاً بخدماته الرقمية وفقا وتوجهات الدولة للتحول الرقمي وسعيا للتيسير على عملائه في إجراء معاملاتهم ولجذب المزيد من العملاء الجدد تعزيزا للشمول المالي، وهو ما يدفع البنك نحو طرح وتقديم المزيد من الخدمات المتميزة، والمنتجات المبتكرة.

تجدر الإشارة إلى أن ريادة البنك الأهلي المصري الرقمية تتضح في تطوير البنك للعديد من الخدمات المصرفية الرقمية مثل إصدار كافة أنواع الشهادات الادخارية، إجراء التحويلات المالية من داخل وخارج البنك، سداد مستحقات بطاقات الائتمان ومدفوعات فوري وغيرها من الخدمات التي يسعى البنك لتحديثها بشكل مستمر واضافة المزيد الى قائمة خدماته الرقمية استناداً إلى دراسة احتياجات مختلف فئات العملاء الحاليين أو المرتقبين.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 236272

    عدد المصابين

  • 176363

    عدد المتعافين

  • 13845

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 158287310

    عدد المصابين

  • 135705580

    عدد المتعافين

  • 3295637

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي