إعلان

مؤسسة التجاري الدولي: 152.7 مليون جنيه لدعم مبادرات صحة الطفل خلال 2020

03:04 م الجمعة 26 مارس 2021
مؤسسة التجاري الدولي: 152.7 مليون جنيه لدعم مبادرات صحة الطفل خلال 2020

CIB

كتبت- منال المصري:
قالت مؤسسة البنك التجاري الدولي مصر، إنها خصصت نحو 152.7 مليون جنيه، لدعم المبادرات المجتمعية في مجال صحة الأطفال خلال العام الماضي.

وقالت المؤسسة المملوكة للبنك التجاري الدولي (CIB) في بيان، إنها حريصة على الاستمرار في تدشين مبادراتها التنموية بالمناطق الأكثر احتياجًا وفقًا لقواعد بيانات وخرائط الفقر الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وبمشاركة العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني.

وتتمركز مساهمة مؤسسة البنك التجاري -مصر في مبادراتها المجتمعية في 4 محاور أساسية تتمثل في شراء الأجهزة الطبية، ودعم مصروفات التشغيل، والتكفل بمصروفات العمليات والعلاج، فضلاً عن تدشين القوافل الطبية والقوافل الموسمية الأخرى.
وبلغت مساهمات مؤسسة البنك التجاري الدولي-مصر في مبادرات شراء الأجهزة والتكفل بمصروفات التشغيل للعديد من المستشفيات والعيادات نحو 107.59 مليون جنيه.
ورصدت المؤسسة مبلغ وقدره 30 مليون جنيه لإنشاء معمل الباثولوجي الرقمي الآلي في ضوء الشراكة طويلة الأمد مع مستشفى سرطان الأطفال 57357، لخدمة 7 آلاف طفل سنويًا.
كما ساهمت المؤسسة في تمويل الأنشطة الرئيسية لفروع المستشفى في القاهرة وطنطا بما في ذلك معامل الأمراض وبنوك الدم ومعامل الأشعة والأدوية وجلسات العلاج الإشعاعي والطب النووي والمستهلكات، بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 4 ملايين جنيها.

ومولت مؤسسة البنك التجاري الدولي50٪ من مصاريف التشغيل السنوية لقسمي الرعاية المركزة للأطفال وحديثي الولادة بمستشفى بنها الجامعي بمبلغ 1.91 مليون جنيهاً ، لخدمة 3,5 ألف طفل في محافظة القليوبية سنويًا.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي