إعلان

4 منتجات.. تفاصيل شهادات الادخار وسعر الفائدة عليها ببنك الأسكندرية

01:52 م الإثنين 22 مارس 2021

بنك الاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

يقدم بنك الأسكندرية أنواعًا مختلفة من شهادات الادخار للعائد الثابت بالجنيه تتباين بينهم الفائدة حسب آجال كل شهادة ودورية صرف العائد.

ويبيع البنك 4 أنواع من الشهادات تتراوح بين شهادات بآجال 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات و10 سنوات سواء بدورية عائد تراكمي يصرف مع نهاية آجال الشهادة، أو دورية عائد منتظم.

ويسمح بنك الأسكندرية للمستفيد من الشهادة حق الإقتراض بضمانها بنسبة تصل إلى 90% من إجمالي قيمتها، كما يسمح بكسر الشهادة واسترداد أمواله قبل إنتهاء آجالها بشرط مرور 6 أشهر على شرائها.

تفاصيل أنواع شهادات الادخار في بنك الأسكندرية بالجنية المصري للعائد الثابت:

1-شهادة ادخار بآجال 3 سنوات للعائد الثابت: تتراوح الفائدة السنوية بين 10% شهريا، و10.25% للعائد ربع سنوي، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

2-شهادة لآجال 5 سنوات للعائد الثابت: تمنح فائدة سنوية 7.25% بدورية عائد شهري، و7.5% بدورية عائد ربع سنوي، ويبلغ الحد الأدنى لشرائها ألف جنيه.

3-شهادة لآجال 7 سنوات التراكمية للعائد الثابت: تبلغ نسبة الفائدة 9% سنويا ويصرف العائد مع نهاية آجال الشهادة ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة 5 آلاف جنيه.

4-شهادة لآجال 10 سنوات التراكمية للعائد الثابت: تمنح فائدة 10% سنويا ويصرف العائد في نهاية المدة، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة 5 آلاف جنيه.

فيديو قد يعجبك: