إعلان

بنك الكويت الوطني يطلق بطاقة العضوية الذكية لنادي هليوبوليس

04:50 م الخميس 11 مارس 2021

بنك الكويت الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

أطلق بنك الكويت الوطني مصر، بطاقة العضوية الذكية لأعضاء نادي هليوبوليس بفرعيه بمصر الجديدة ومدينة الشروق في إطار الشراكة الاستراتيجية الطرفين، وتفعيلاً لبروتوكول التعاون والاتفاق الإطاري الذي تم بينهما سابقاً من أجل دعم وتفعيل منظومة التحول الرقمي.

وأضاف البنك في بيان اليوم الخميس، أن ميكنة العضوية لأعضاء نادي هليوبوليس تعكس دعم البنك لاستراتيجية الدولة والبنك المركزي المصري للتحول إلى الاقتصاد الرقمي.

وأوضح البنك أن البطاقة ستُمكن الأعضاء من الاستفادة من العديد من المميزات والخدمات داخل النادي وخارجه، حيث أصبحت بطاقة عضوية النادي بطاقة دفع إلكترونية، وبذلك تكون تجربة فريدة محلياً يتم فيها استخدام أحدث الأساليب التقنية ووسائل التكنولوجيا الحديثة للدمج بين أكثر من استخدام في بطاقة واحدة.

وقد تم الإعلان عن إطلاق هذه البطاقة خلال الاحتفالية التى أقيمت بنادى هليوبوليس بمصر الجديدة اليوم الخميس بحضور عمرو السنباطى، رئيس مجلس إدارة النادى، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقال ياسر الطيب، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الكويت الوطني مصر، "إن هذا التعاون بين البنك ونادي هليوبوليس إنما يأتي من منطلق استراتيجية البنك الرامية إلى دعم مشروعات التحول الرقمى سواء داخل البنك أو خارجه، وذلك في إطار توجهات الدولة والبنك المركزي المصري نحو التحول إلى مجتمع أقل اعتماداً على النقد والانتقال إلى الاقتصاد الرقمي كأحد أهداف استراتيجية التنمية المستدامة وفقاً لرؤيةمصر 2030، حيث كان البنك قد خطا في السنوات الأخيرة خطوات متقدمة جداً على هذا الطريق ".

ويمتلك بنك الكويت الوطني - مصر شبكة من الفروع المصرفية تبلغ 53 فرعا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان