إعلان

بنك المشرق يطلق قرضا شخصيا جديدا لرجال الأعمال والمهن الحرة

11:58 ص الأربعاء 10 فبراير 2021

بنك المشرق مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

أعلن بنك المشرق مصر، إطلاق منتجًا جديد للقرض الشخصي تحت أسم " قرض التوربو" لتمويل الأفراد من رجال الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة بما يساهم وتطوير أعماله.

وقال هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع بنك المشرق – مصر، في بيان صادر عن البنك، إن قرض التربو منتجا رائدا بالسوق ويمتاز بمنح موافقات ائتمانية سريعة في غضون 48 ساعة بحدود ائتمانية تصل إلى 750 ألف جنيه مصري ومدد سداد طويلة تصل حتى 7 سنوات.

وتابع: "نحن نؤمن بهذا القطاع ويسعدنا أن ندعم رجال الأعمال الذين يلعبون دورا مهما في تنمية البلد وتوظيف الآخرين والذين يساعدون على النمو العام للاقتصاد”.

وخصص البنك رقم ٢٩٦٧٧ لتلقي أي رسائل نصية تحتوي على كلمة تربو من رجل الأعمال الذين يرغب في الحصول على هذا العرض.

وقال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر : "إن مساعدة عملائنا على تحقيق إمكاناتهم الكاملة من خلال خدماتنا المصرفية هو أمر نفخر به. كما أننى أؤمن بشدة بأهمية قطاع رجال الأعمال وإطلاق هذا المنتج هو شهادة على التزامنا تجاه هذا المجتمع على وجه الخصوص خلال هذه الأوقات الصعبة".

ويعتبر مئات الآلاف من رجال الأعمال والمهن الحرة العمود الفقري الذي يدفع عجلة الاقتصاد في أي بلد للأمام. ولذلك فقد صمم بنك المشرق – مصر برنامجاً للتمويل يناسب رجال الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة للاستخدام الشخصي فقط بحسب البنك.

فيديو قد يعجبك: