إعلان

1.5 مليار جنيه صافي ربح بنك ناصر الاجتماعي خلال 2021

01:13 م الخميس 30 ديسمبر 2021

بنك ناصر الاجتماعي

كتبت – منال المصري:

قال بنك ناصر الاجتماعي، في بيان اليوم الخميس، إنه حقق صافى ربح خلال العام الجاري نحو 1.5 مليار جنيه، وبلغت ميزانية البنك 29 مليار جنيه.

ويعتبر بنك ناصر الاجتماعي هو البنك المتخصص الاول في الإدخار متناهي الصغر، وفقا للبيان.

وارتفعت محفظة القروض خلال العام الحالي، وبلغ صافى التمويلات الممنوحة للعملاء 20 مليار جنيه، وارتفع حجم الودائع 44% خلال العام الحالى لتصل إلى 13 مليار جنيه، حسب البيان.

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك ان البنك يهدف للمشاركة الفعالة فى التنمية المستدامة والتكامل مع استراتيجية وزارة التضامن في تنفيذ الشق المالي كذراع مالي لها من خلال طرح نماذج جاذبة للادخار متناهي الصغر بمنتجات مبتكرة وجديدة وتقديم أفضل الخدمات المصرفية بوسائل ميسرة ذات كفاءة عالية واستحدث العديد من البرامج الإتمانية التي تركز علي التمكين الاقتصادي سواء للمرأة من خلال مبادرة مستورة بالتعاون مع صندوق تحيا مصر و تمكين الشباب من خلال تعزيز مبادرات التوظيف والتمويل المتوسط والمتناهي الصغر مثل مبادرات النقل التشاركي .

وأضاف أن البنك يستهدف في العام الجديد تقديم أفضل الخدمات المصرفية بوسائل ميسرة ذات كفاءة عالية وتقديم نماذج التمويل متناهي الصغر و الصغير و المتوسط بنماذج مستحدثة مع التركيز علي التمويلات الخاصة بمشروعات التنمية الشاملة والمساهمه في المشروعات المجتمعية لدعم ومساعدة ذوي الإعاقة و المساعدة علي منع او تقليل الإعاقة قبل حدوثها .

فيديو قد يعجبك: