إعلان

بنك QNB ينظم معرضًا لمنتجات الشركات الناشئة ومشروعات الشباب

11:06 ص الإثنين 27 ديسمبر 2021

معرض QNB للشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

نظم بنك QNB- الأهلي معرضا لمنتجات الشركات الناشئة ومشروعات الشباب في مجالات التصميمات والديكور والحرف اليدوية والمصنوعات الجلدية والمنسوجات، مع مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري.

وقال محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB - الأهلي في بيان للمبادرة اليوم الاثنين إن مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية، تقوم بدور أهم في تقديم الدعم لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ورواد الأعمال من خلال البنوك المشاركة في المبادرة.

وأضاف "أن QNB - الأهلي يولي أهمية كبيرة لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لما له من آثار إيجابية اقتصادية واجتماعية على المواطن، بالإضافة إلى دعم وتشجيع أصحاب الحرف اليدوية والمبتكرين ورواد الأعمال من شباب وسيدات لتمكينهم اقتصاديا وتوفير كافة احتياجاتهم من تمويل وتسويق واستشارات فنية ".

وأشار إلى أن المعرض الذي أقامه QNB - الأهلي بالتعاون مع مبادرة رواد النيل وتحت رعاية البنك المركزي المصري ضم عدد من أصحاب المشروعات الحرفية والمهن اليدوية والتي تمزج بين الأشكال التراثية والمتطلبات المعاصرة، وهي صناعات يجب دعمها والاهتمام بها لأنها تضيف للاقتصاد المصري أهمية كبيرة وتوفر العديد من فرص العمل.

ووفر بنك QNB - الأهلي للعارضين الخدمات والمنتجات الإلكترونية التي تساعد رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة و الحرف اليدوية في أعمالهم والتي توفر لهم الوقت و المجهود من خلال مجموعة من الخدمات التي تسهل معاملاتهم اليومية سواء الشخصية او التجارية مثل QR Code, e-Wallet , e-Banking.

Image (4)

وقالت الدكتورة هبه لبيب المدير التنفيذي لمبادرة رواد النيل، إن المبادرة ممولة من قبل البنك المركزي المصري، وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع عدد من الجهات والبنوك، وتهدف المبادرة إلى دعم الشركات والمشروعات الناشئة والصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال في العديد من المجالات وذلك في إطار استراتيجية الدولة والجهود التي يقوم بها البنك المركزي من أجل تعميق التصنيع المحلي ودعم التصدير والتشجيع على الابتكار وريادة الأعمال.

وأضافت أن مبادرة رواد النيل تعمل على مساعدة الشركات على تطوير منتجاتها ودعم قدراتها التنافسية والتسوقية من خلال مجموعة متنوعة من البرامج بداية من مرحلة الفكرة حتى مرحلة النمو والتوسع، كما تساعد الشركات على التحول الرقمي والتواجد على منصات التسويق الإلكترونية المحلية والدولية.

وأشارت إلى أن الشركات المشاركة تم احتضانها من جانب مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي، من خلال حاضنة التصميم الإبداعي التي يرعاها بنك QNB – الأهلى.

فيديو قد يعجبك: