إعلان

البنك الأهلي يتعاون مع شركة OPay لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني

02:42 م الجمعة 24 ديسمبر 2021

البنك الأهلي المصري

كتبت- منال المصري:

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة OPay مصر وشمال أفريقيا، لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني عبر الإنترنت لتيسير عمليات الدفع والتحصيل الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة داخل مصر تماشيا مع توجهات الدولة نحو تطبيق التحول الرقمي بحسب بيان اليوم الجمعة.

وقال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، إن هذا التعاون يأتي دعما للخطط الاستراتيجية للدولة في إطار حرص البنك علي التوسع في نشر ثقافة استخدام الخدمات المصرفية الالكترونية بصورة سهلة وآمنة لدي المستهلكين والتجار وتوسيع قاعدة السداد الالكتروني في مختلف محافظات الجمهورية .

وأضاف أنه يأتي ضمن دور البنك الفعال والمتنامي في تفعيل الشمول المالي ودعم منظومة التحول الرقمي والانتقال الي مجتمع أقل اعتمادا علي النقد و وهو أحد مستهدفات الدولة وفقا ورؤية مصر الرقمية.

وقال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الاهلي المصري، إن تعاون البنك مع شركة OPay يأتي ليشمل أهم الخدمات التي يحتاجها عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة سعيا لتلبية احتياجاتهم عبر الخدمات المصرفية الإلكترونية.

وأضاف أن سعي البنك الدائم للوصول إلى أكبر عدد من التجار لتقديم حلول التجارة الالكترونية من خلال قبول مختلف أنواع التحصيلات عبر الانترنت باستخدام جميع انواع البطاقات البنكية بالإضافة الى رمز الاستجابة السريع QR code وخدمة Request To pay.

ويمكن للعملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة تحصيل مستحقاتهم عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بهم وايضاً توفير خدمات التقسيط لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي، وفقا للبيان.

وقال محمود خضر، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية لشركة OPay إن الشراكة مع البنك الاهلي المصري تعد شراكة استراتيجية حيث أن البنك الاهلي المصري أهم البنوك الرائدة في مجال التحصيل وعمليات الدفع الإلكتروني وتتطلع الشركة لتوسيع قاعدة العملاء في الفترة القادمة مع البنك لإتاحة مزيد من الخدمات التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

وأضاف أن هذا التعاون يأتي من أجل تعزيز عمليات الشمول المالي وكذلك تطبيقاً لخطة المجلس القومي للمدفوعات بإتاحة جميع انواع التحصيلات الإلكترونية للتسهيل علي العملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني.

فيديو قد يعجبك: